العرب اليوم - أكبر مشروع عقاري قطري في أميركا يستقبل السكان

أكبر مشروع عقاري قطري في أميركا يستقبل السكان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أكبر مشروع عقاري قطري في أميركا يستقبل السكان

واشنطن - العرب اليوم

قالت صحيفة الــ"واشنطن بوست" الأمريكية إنه قد إنتقل أول تسعة مستأجرين إلى شققهم في مشروع "سيتي سنتر دي سي" في العاصمة الأمريكية واشنطن ، ومن المتوقع إشغال المكاتب في الربيع المقبل، كما ستفتح نحو 40 متجراً أبوابها في الخريف المقبل. وتحدثت الصحيفة الأمريكية عن أكبر مشروع لقطر في أمريكا وهو مشروع "سيتي سنتر دي سي" في العاصمة واشنطن، والذي أعاد أحياء وسط العاصمة وفقا للصحيفة، والتي قالت إن مشروع وسط المدينة والذي تم تدشينه قبل ثماني سنوات، كان عبارة عن عدة مبان كئيبة لمواقف السيارات، ولكن بعدها جاءت قطر من خلال ذراعها العقارية شركة الديار القطرية واستثمرت في هذا المشروع حيث قررت في العام 2010 ضخ نحو 650 مليون دولار أمريكي لتصبح المالك الرئيس للمشروع الذي تقدر تكلفته الإجمالية بنحو مليار دولار في موقع مركز المؤتمرات القديم. واستعراضت الصحيفة مشروع "سيتي سنتر دي سي"، والذي يضم 674 وحدة سكنية، ساحة العامة، وأزقة المشاة، مشيرة إلى أن مركز المدينة هو أمر حيوي لخطة المقاطعة لوسط المدينة، حيث يعيش الناس ويعملون ويتسوقون في المحال التجارية، وقالت إنه وفقا للمطور، فإن الوحدات السكنية - شقق مكونة من غرفتي نوم يبلغ سعرها بين 1.2 مليون إلى 1.5 مليون دولار $، وقد بيع 70 في المئة منها، أما الوحدات المخصصة للإيجار والتي طرحت حديثا في السوق، فتتراوح أسعار إيجارها بين 4400 $ إلى 5200 $ في الشهر للشقق المكونة من غرفتي نوم. ويأتي مشروع سيتي سنتر دي سي ليُشكل تحفة معمارية فريدة من نوعها تمتد عبر مساحة 10 فدادين من المرافق ذات الإستخدامات المتعددة في قلب العاصمة واشنطن، وتشتمل المرحلتان الأولى والثانية من المشروع على أكثر من 295.000 قدم مربع من المساحات التجارية في الأدوار الأرضية لسبعة مبان تضم ما مجموعة 520.000 قدم مربع من المساحات المكتبية، و458 شقة سكنية للإيجار و216 شقة للتملك وفندق فخم يضم 350 غرفة بالإضافة إلى مساحات مفتوحة متعددة الاستخدامات تقارب مساحتها الفدان الواحد.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - أكبر مشروع عقاري قطري في أميركا يستقبل السكان  العرب اليوم - أكبر مشروع عقاري قطري في أميركا يستقبل السكان



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab