العرب اليوم - برياتوني للتطوير العقاري تطلق ذراعًا تسويقيًا في الإمارات

"برياتوني" للتطوير العقاري تطلق ذراعًا تسويقيًا في الإمارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "برياتوني" للتطوير العقاري تطلق ذراعًا تسويقيًا في الإمارات

شركة"برياتوني" للتطوير العقاري في أوروبا
دبي - العرب اليوم

شدّدت شركة"برياتوني" للتطوير العقاري في أوروبا، التي مجموعة ذراع مبيعات مخصصة لسوق الإمارات، وتطور مشاريع عقارية وصلت قيمتها إلى 2.5 مليار يورو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على عدم حصرية مبيعات مشاريعها العقارية في الإمارات بوكيل بيع واحد، مشيرة إلى أنَّ سوق العقارات في الدولة سيتابع نموه على صعيد قطاعي الوحدات السكنية والمكاتب، على حد سواء.


وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة "برياتوني" للتطوير العقاري إدواردو برياتوني أنَّ "الشركة التي أسسناها ستخدم القطاعات السكنية والمكاتب وتجارة التجزئة والضيافة، ونهدف من خلال التنسيق الوثيق بين الذراع الجديدة والوحدات الإدارية الأخرى في الشركة إلى رفع حجم المبيعات، وتوسيع قاعدة عملائنا من المستثمرين والمستخدمين النهائيين".

وأضاف "قررنا عدم التعاقد مع وكيل مبيعات حصري لأي من مشاريعنا لأننا نؤمن بأهمية أن تكون القنوات مفتوحة مع جميع الوسطاء والوكلاء وغيرهم من اللاعبين في السوق العقاري في الإمارات، ونثق بأنَّ في اعتمادنا على مواردنا وعلاقاتنا، سنعزز عملياتنا في سوق الإمارات الذي نؤمن بأنه لا يزال يحمل إمكانات نمو عالية".


وتابع "تأتي أنشطة إدارة المنشآت العقارية في صلب أعمال شركتنا، ونعول على خبرتنا الطويلة في إدارة الفنادق والمنتجعات في تحقيق معدلات مبيعات مرتفعة لأي مشروع نقوم به، كما أننا نولي اهتماماً خاصاً بالمستثمرين طويلي الأجل. وسيكون بإمكان فريق المبيعات الاعتماد على خبرتنا الواسعة وقدرتنا التمويلية العالية للترويج لمشاريعنا لكل من المستخدمين النهائيين والمستثمرين".

 

وشيّدت "برياتوني" مجمعات سياحية وسكنية وفنادق ومراكز ترفيه بقيمة 2.5 مليار يورو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك منتجع "دومينا كورال باي" في شرم الشيخ في مصر.

 

وتسعى الشركة إلى توسيع نطاق عملياتها في المنشآت السكنية والتجارية بالاعتماد على فريق مبيعات متخصص للتواصل مع المشترين المحليين والدوليين.

وتمتلك مجموعة "برياتوني" مقرات إقليمية في كل من ميلان– إيطاليا، وتالين– أستونيا، وفيلنيوس– ليتوانيا، وريغا – لاتفيا، وموسكو – روسيا، وشرم الشيخ- مصر، إضافة إلى دبي.

 

وكانت الشركة استحوذت أخيراً على برج "دبي ستار"، الذي يتم إنشاؤه في بحيرات الجميرا، وتعتزم الإعلان عن العديد من المشاريع الأخرى في المستقبل القريب.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - برياتوني للتطوير العقاري تطلق ذراعًا تسويقيًا في الإمارات  العرب اليوم - برياتوني للتطوير العقاري تطلق ذراعًا تسويقيًا في الإمارات



 العرب اليوم -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان فضي كشف عن صدرها

 نيويورك ـ مادلين سعادة

GMT 01:15 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تكشف أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 العرب اليوم - نهان صيام تكشف أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:04 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

عشرة أشياء يمكن أن تفعلها في سان بطرسبرغ الروسية
 العرب اليوم - عشرة أشياء يمكن أن تفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:49 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في فلوريدا
 العرب اليوم - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في فلوريدا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab