العرب اليوم - إطلاق العقار الملكي في مجمع دبي بكلفة 23مليار درهم

إطلاق "العقار الملكي" في مجمع دبي بكلفة 2.3مليار درهم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلاق "العقار الملكي" في مجمع دبي بكلفة 2.3مليار درهم

مجمع دبي للاستثمار
دبي ـ وام

أعلن مجمع دبي للاستثمار التابع لشركة دبي للاستثمار عن إطلاق مشروع العقار الملكي الذي تطوره شركة أرستقراط ستار للاستثمار والتطوير العقاري بقيمة 3 ر2 مليار درهم حيث اشترت الشركة قطعتي ارض بمساحة اجمالية تبلغ مليوني قدم مربع /180 ألف متر مربع / في المجمع والمشروع يحتوي على 400 فيلا وألف شقة بالإضافة الى أماكن الخدمات والمحلات التجارية والمطاعم.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد مساء أمس لإطلاق المشروع في مدينة جميرا بدبي.

وقال عمر المسمار مدير عام مجمع دبي للاستثمار على هامش المؤتمر الصحفي أن هناك مشروعات أخرى لإنشاء 12 فندقا وشققا فندقية لتشغيلها خلال العامين المقبلين وذلك ضمن عدد من المشاريع التى سيستقبلها المجمع قبل انطلاقة اكسبو 2020 .

واضاف أنه بات من الواضح فعليا اليوم الأثر الإيجابي الذي تركه فوز دبي باستضافة معرض إكسبو الدولي 2020 ونحن على ثقة بأننا سنتمكن من مواصلة مسيرة نمونا القوي خلال الأشهر والسنوات المقبلة.

وأوضح أن الموقع المتميز لمجمع دبي للاستثمار بالقرب من موقع إقامة الحدث يمثل ميزة جذابة ومهمة للمستثمرين المحتملين وأن خير دليل على ذلك الطلب المتزايد على عقاراتنا خلال الفترة الماضية وأن اكسبو يدفع إلى تطوير الكثير من مشاريع البنية التحتية حيث يتواجد بالقرب من موقع مجمع دبي للاستثمار الذي يوفر خدمات صحية وأمنية على أعلى مستوى في دبي.

تطور مشروع " العقار الملكي" شركة أرستقراط ستار للاستثمار والتطوير العقاري التي استضافت نجم هوليوود شاه روخ خان للمشاركة في إطلاقه.

والمشروع سيتم تسليم المرحلة الاولى منه والتي تتألف من 400 وحدة خلال الربع الأول من عام 2016 وهو مشروع مشترك بين الشركات العقارية الشهيرة التى تشمل شركة بى ايه ال للتنمية والمحيط الهادئ للمشاريع والمهندسين المعماري توني أشاي والديكور جوري خان.

وعلق شاه روخ خان حول لماذا اختيار دبي لتطوير مشاريع عقارية قائلا : الوطن حيث القلب وقد احتضنت دولة الإمارات أعدادا كبيرة من الناجحين وأن دبي أوفت بتحقيق أحلام أعداد كبيرة من الأشخاص الذين جاؤوا إلى هذا الوطن على مر السنين.

وقال عثمان فالي رئيس مجلس إدارة أرستقراط ستار للتطوير العقاري والعقارات الملكية إن القطاع السكني في السوق العقاري في دبي يشهد الطلب الصحي من المستثمرين وهي فرصة استثمارية مقنعة للمستثمرين في هذا السوق والأعلى من خط الشراكة الذي يضفي نوعية كاملة غير منقوصة من الجودة التي لامثيل لها في التطوير والإدراك لهذا التطور .

وقال عتيق ميرشانت مدير التطورات بـ شركة بى ايه ال بأنه يعد بأن يكون المشروع مزيجا من الملاذات السكنية والتجارية والاستثمارات التجارية المربحة وأن "العقار الملكي" ستكون المشروعات الفريدة من نوعها .

وقال برويز خان رئيس مجلس إدارة المحيط الهادئ للمشاريع والتطورات إن التعاون مع بى ايه ال قد أدى للتطورات والتنمية وأرستقراطية ستار للتنمية العقارية والتطورات.وأن العقار الملكي ليست مجرد تنمية بل هو طرق لنمط حياة وقد قاد هذا المشروع وتوجه نحو التركيز على تحقيق مستوى جديد من التميز .

وقال توني أشاي المهندس المعماري أنه اتخذ هذا المشروع بعين الاعتبار والاجتهاد والاهتمام أثناء تصميمه له لنسج مزيج مميز من الراحة والفخامة المنزلية .. منوها بأن دبي مدينة حيوية مع لمسة ملكية فهي المدينة التي تتميز وتوحي بالأناقة وأن الأسلوب المتطور هو العرف السائد بدبي وسوق العقارات الذي ينعم بالإيجابية وأن أصحاب الأعمال وكذلك المستثمرين يرغبون في التمتع بأن يكونوا من كبار الشخصيات في هذه المدينة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - إطلاق العقار الملكي في مجمع دبي بكلفة 23مليار درهم  العرب اليوم - إطلاق العقار الملكي في مجمع دبي بكلفة 23مليار درهم



GMT 18:02 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

شركة سعودية تستثمر 5 مليارات في 58 مشروعًا عقاريًا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - إطلاق العقار الملكي في مجمع دبي بكلفة 23مليار درهم  العرب اليوم - إطلاق العقار الملكي في مجمع دبي بكلفة 23مليار درهم



خلال مشاركتها في حفل افتتاح "إنتيميسيمي"

إيرينا شايك ترتدي البيجامة وتكشف عن رشاقتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

أظهرت العارضة إيرينا شايك جسدها الرشيق، الأربعاء، بعد ولادتها لطفلها الأول للنجم برادلي كوبر، في مارس من هذا العام، وذلك عند حضورها افتتاح العلامة التجارية الإيطالية للملابس الداخلية "إنتيميسيمي"، حيث يقع المتجر الرئيسي لشركة "إنتيميسيمي" في مدينة نيويورك. وحرصت العارضة، البالغة 31 عامًا، ووجه العلامة التجارية للملابس الداخلية، على جذب الانتباه من خلال ارتدائها بيجامة سوداء مطعمة بشريط أبيض من الستان، حيث ارتدت العارضة الروسية الأصل بلوزة مفتوحة قليلًا من الأعلى، لتظهر حمالة صدرها الدانتيل مع سروال قصير قليلًا وزوج من الأحذية السوداء العالية المدببة، وحملت في يدها حقيبة سوداء صغيرة، مسدلة شعرها الأسود وراءها بشكل انسيابي، وزينت شفاهها بطلاء باللون الأرغواني الداكن، إذ أثبتت أنها لا تبالي بجسدها ورشاقتها عندما شاركت صورة تجمعها بأصدقائها وهي تتناول طبق من المعكرونة. وتم رصد النجمة سارة  جسيكا، البالغة 52 عامًا، أثناء الافتتاح بإطلالة

GMT 04:28 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

عقل فقيه يُؤكِّد أنّ الابتكار هدف ثابت في مسيرته المهنية
 العرب اليوم - عقل فقيه يُؤكِّد أنّ الابتكار هدف ثابت في مسيرته المهنية

GMT 05:36 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

احتضار جزيرة "بايكال" بعد تلوّثها بمياه الصرف الصحي
 العرب اليوم - احتضار جزيرة "بايكال" بعد تلوّثها بمياه الصرف الصحي

GMT 08:55 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الخشب الرقائقي يحظى بمكان أساسي في المنازل الحديثة
 العرب اليوم - الخشب الرقائقي يحظى بمكان أساسي في المنازل الحديثة

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة
 العرب اليوم - تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة

GMT 02:58 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

المنازل المصنوعة من الورق المقوى تغزو العالم الحديث
 العرب اليوم - المنازل المصنوعة من الورق المقوى تغزو العالم الحديث

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 04:58 2017 الأحد ,27 آب / أغسطس

مايا خليفة تسخر من تهديدات "داعش" لها

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 12:55 2017 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

مصر تسقط قرارًا حول الخدمة العسكرية

GMT 20:33 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مناطق يجب أن يتجنبها الزوج عند ممارسة العلاقة الحميمة

GMT 18:25 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab