ضبط أكثر من 2 مليون طن سولار قبل بيعها في السوق السواء في السويس
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

ضبط أكثر من 2 مليون طن سولار قبل بيعها في السوق السواء في السويس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ضبط أكثر من 2 مليون طن سولار قبل بيعها في السوق السواء في السويس

القاهرة ـ أ.ش.أ

 تمكنت الأجهزة الأمنية بالسويس فى ضربة أمنية ضد مهربى المواد البترولية المدعمة من إحباط محاولة تهريب 2 مليون و415 ألف لتر مواد بترولية للسوق السوداء. وأكدت تحريات ومعلومات مباحث قسم شرطة عتاقة بالإشتراك مع مباحث التموين بالمديرية قيام بعض سائقى سيارات نقل المواد البترولية بتهريب كميات كبيرة من السولار المدعم عبر المدقات الجبلية بدائرة القسم. وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط كلٍ من "جبر . ن . ج" , 51 سنة سائق, ومقيم بمحافظة الشرقية حال قيادته السيارة رقم (ر ع 4751 مصر) و"ياسر . م . غ" , 28 سنة سائق, ومقيم بمحافظة الدقهلية حال قيادته السيارة رقم (ف ى ب 6381 مصر) وثلاثة أخرين وبحوزتهم (كمية من السولار المدعم بلغت 250 ألف لتر)، وبمواجهتهم إعترفوا بالإستيلاء عليها من مستودعات شركات البترول لترويجها لأحد المصانع بمنطقة القطامية. من ناحية أخرى، تمكنت قوة أمنية مشتركة من إدارة التموين بالمديرية والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية من ضبط " بسام . ر . ر " , سن 49 , ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان طنطا بمحافظة الغربية لقيامه بتجميع كمية من السولار المدعم و إعادة بيعها بالسوق السوداء , وبحوزته (2,165,500 لتر سولار)، وقامت الأجهزة الأمنية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق . من جانبها نجحت شرطة التموين فى ضبط (288) قضية تموينية متنوعة خلال ٢٤ ساعة، منها ضبط (7) قضايا مواد بترولية بمضبوطات بلغت (105940) لتر بنزين وسولار قبل بيعهم بالسوق السوداء وضبط قضيتين إسطوانات بوتاجاز وضبط (16) قضية دقيق مدعم وأقماح بمضبوطات (155,640) طن، فضلا عن ضبط (77) قضية مخالفات مخابز وضبط (5) قضايا فى مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة بمضبوطات وزنت (10,930) طن سكر تموينى مدعم. كما تمكنت الأجهزة الأمنية فى ضبط (17) قضية غش غذائى وغير غذائى وضبط (12) قضية فى مجال مخالفات اللحوم والطيور وضبط (117) قضية فى مجال مخالفات المحال العامة وضبط (18) قضية فى مجال السلع مجهولة المصدر، وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط أكثر من 2 مليون طن سولار قبل بيعها في السوق السواء في السويس ضبط أكثر من 2 مليون طن سولار قبل بيعها في السوق السواء في السويس



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab