العرب اليوم - 20 مليون ريال موارد السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء العام الماضي

20 مليون ريال موارد السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء العام الماضي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 20 مليون ريال موارد السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء العام الماضي

سيئون ـ سبأ

بلغت موارد السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء العام المنصرم 719 مليون و513 ألف ريال بنسبة 59 بالمائة من الموارد المخطط لها لنفس الفترة . وأوضح مدير عام الموارد المالية بوادي حضرموت والصحراء سعيد عبد الله بلعجم لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تلك الموارد شملت إيرادات محلية ودعم مركزي وحصة الموارد العامة والمشتركة . وأشار إلى أن العام الماضي شهد انخفاضا في الإيرادات المحلية والمشتركة التي تم تحصيلها بواسطة مكاتب السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء حيث بلغت نسبة تحصيل الإيرادات المحلية 57 بالمائة والمشتركة على مستوى المحافظة بنسبة 58 بالمائة من ربط الموازنة وذلك نتيجة للأوضاع والظروف التي يمر بها اليمن. وفي مجال التنمية المحلية ذكر بلعجم أن موارد مديريات الوادي والصحراء العام الماضي إلى جانب الرصيد من عام 2012م بلغت مليار و17 مليون و988 ألف ريال فيما بلغ الصرف على المشاريع المحلية الممولة من السلطة المحلية 745 مليون و15 ألف ريال. واستعرض مدير عام الموارد المالية بوادي حضرموت والصحراء الصعوبات التي أدت إلى انخفاض الإيرادات المحلية ومنها توقيف نشاط هيئة الأراضي بالوادي الذي أثر سلبا على إيرادات السلطة المحلية التي يقدر حجمها بـ30مليون ريال ما انعكس ذلك على انخفاض إيرادات الضرائب والواجبات وعدم التزام بعض المؤسسات من توريد المبالغ التي قامت بتحصيلها لصالح السلطة المحلية .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - 20 مليون ريال موارد السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء العام الماضي  العرب اليوم - 20 مليون ريال موارد السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء العام الماضي



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab