غرفة تجارة وصناعة عمان تستقبل وفدًا تجاريًا من جمهورية الصين
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

غرفة تجارة وصناعة عمان تستقبل وفدًا تجاريًا من جمهورية الصين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غرفة تجارة وصناعة عمان تستقبل وفدًا تجاريًا من جمهورية الصين

مسقط ـ العمانية

التقى المهندس رضا بن جمعة آل صالح نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان / بوانج لي / الأمينة العامة للمجلس التجاري العربي / الصيني بجمهورية الصين الشعبية والوفد المرافق له التي يقوم بها حالياً للسلطنة وقد رحب المهندس رضا آل صالح بالأمينة العامة للمجلس التجاري العربي / الصيني والوفد لها واستعرض العلاقات التجارية والاستثمارية بين السلطنة والصين مؤكدا على أهمية تعزيز هذه العلاقات من خلال إرسال الوفود والزيارات بين رجال وصاحبات الأعمال من البلدين وأهمية ابلاغ الطرفين بالمؤتمرات والمعارض العالمية التي تقام في كلا البلدين واشراك رجال الأعمال فيها. وأشار إلى الفرص الاستثمارية والتجارية التي تتمتع بها السلطنة والاجراءات والتسهيلات التي تقدمها الحكومة للمستثمر وما يتعلق بتنظيم زيارة لمجموعة من رجال الأعمال العمانيين خلال الأشهر القادمة إلى الصين وزيارة معرض / كوانزوا / للاستفادة من الفرص المعروضة والتعرف على المناطق الصناعية والفرص الاستثمارية التي يمكن أن يستفيد منها رجال الأعمال. من جانبها أثنت وانج لي الأمينة العامة للمجلس التجاري العربي الصيني بجمهورية الصين الشعبية على حفاوة الترحيب الذي لقيته والوفد المرافق لها مثمنة الدور الذي تقوم به السلطنة في بسط العلاقات الودية والتجارية مع البلدان الأخرى . وتطرقت وانج الى الجانب الاستثماري والتجاري الذي تتمتع به الصين والفرص المتاحة فيها لرجال الأعمال العمانيين مبينة أن معرض / كوانزوا / الذي تنظمه الصين سيكون فرصة مفتوحة للجميع للاستفادة مما يحتويه وفرصة للقاء أصحاب المؤسسات وإمكانية عقد شراكات معهم.جدير بالذكر أن الغرفة كانت قد نظمت لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال العمانيين مع نظرائهم من رجال الأعمال الصينيين وذلك على هامش زيارة الوفد الصيني للغرفة وذلك بالفرع الرئيسي للغرفة. حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة تجارة وصناعة عمان تستقبل وفدًا تجاريًا من جمهورية الصين غرفة تجارة وصناعة عمان تستقبل وفدًا تجاريًا من جمهورية الصين



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab