العرب اليوم - مصر محلب يؤكد على أهمية زيادة فرص العمل والتشغيل

مصر: محلب يؤكد على أهمية زيادة فرص العمل والتشغيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصر: محلب يؤكد على أهمية زيادة فرص العمل والتشغيل

الوادي الجديد ـ أ.ش.أ

طلب المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء خلال زيارته مستشفى الخارجة العام بالوادى الجديد،ببسرعة الانتهاء من مشروع تطوير وتحديث المستشفى من خلال إطار زمنى أقل مدة من الإطار السابق وضعه، حتى تكون المستشفى جاهزة لتقديم كافة خدماتها الطبية للمواطنين، كما وجه رئيس الوزراء بتوفير الكوادر الطبية اللازمة وكذا الكوادر الفنية المدربة لتشغيل الأجهزة الطبية الحديثة بالمستشفى. واكد المهندس ابراهيم محلب خلال تفقده المنطقة الصناعية الجارى إقامتها على مساحة 180 فداناً ، تشمل المرحلة الأولى منها 160 فداناً ، والباقى فى المرحلة الثانية، على اهمية المنطقة الصناعية فى دعم قدرة وكفاءة التصنيع المحلى وزيادة القدرة التنافسية للصادرات المصريةوزيادة فرص العمل والتشغيل . وتضم المنطقة مشروعات كيماوية وتعدينية وخدمية وغذائية وخشبية ومعدنية. ل. ومن المنتظر الانتهاء من مشروع الاسكان الاجتماعى بحى 25 يناير بمركز الخارجة الذى زاره محلب اليوم فى مطلع عام 2015. ويأتى هذا المشروع ضمن المشروع القومى للإسكان والذى تشمل المرحلة الأولى منه بناء 912 وحدة سكنية فى مناطق الخارجة وباريس وموط وبلاط والفرافرة...كما تنتج محطة تعبئة البوتاجاز بالخارجة التى تفقدها رئيس الوزراء ما بين 5 إلى 6 آلاف أسطوانة يومياً من أجل توفير احتياجات المواطنين من البوتاجاز. من جهة اخرى وجه رئيس الوزراء خلال تفقده لمبنى الجديد للمحافظة بقيام المركز القومى لبحوث البناء بتشكيل لجنة فنية لمراجعة منشآت المبنى الذى تكلف 30 مليون جنيه. وقد تفقد رئيس الوزراء معبد هيبس الأثرى الذى يرجع تاريخ بنائه إلى 550 سنة قبل الميلاد، ووجه رئيس الوزراء بالاهتمام بالمعبد وترميمه وحمايته من المياه الجوفية وإدراجه على الخريطة السياحية للمحافظة باعتباره معلماً أثرياً هاماً يضيف إلى مناطق الجذب السياحى بالوادى الجديد. تجدر الإشارة إلى أن مساحة محافظة الوادى الجديد تبلغ حوالى 43.6% من مساحة مصر، تضم 5 مراكز، و47 وحدة محلية قروية تتبعها 79 قرية، ويبلغ إجمالى عدد سكان المحافظة نحو 214.4 ألف نسمة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مصر محلب يؤكد على أهمية زيادة فرص العمل والتشغيل  العرب اليوم - مصر محلب يؤكد على أهمية زيادة فرص العمل والتشغيل



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab