العرب اليوم - خالد الأمين توليفة جديدة لصالح النهوض بالإقتصاد البحريني

خالد الأمين: توليفة جديدة لصالح النهوض بالإقتصاد البحريني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خالد الأمين: توليفة جديدة لصالح النهوض بالإقتصاد البحريني

المنامة ـ بنا

أكد خالد الأمين عضو مجلس إدارة مجلس التنمية الاقتصادية وعضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين، ان منح صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الشباب دور رئيسي واستراتيجي في إدارة الملف الاقتصادي بمجلس ادارة مجلس التنمية، سيثمر عن سياسات وبرامج اقتصادية تصب في صالح الوطن والمواطنين. وصرح الامين لوكالة أنباء البحرين (بنا) ان ضخ دماء شابة جديدة بمجلس ادارة مجلس التنمية الاقتصادية ومزجها مع اصحاب الخبرة والتجارب المتراكمة سيوفر ارضية خصبة لمزيد من الافكار المبتكرة والتي سترتقي بكل تأكيد بمستويات دوران العجلة الاقتصادية في المملكة، والخروج بمقترحات ستخلق فرص عمل نوعية للعمالة الوطنية وبخاصة للشباب البحريني من كلا الجنسين. وثمن الامين جهود سمو ولي العهد في تهيئة توليفة جديدة لمجلس ادارة مجلس التنمية الاقتصادية، ما يعكس رؤية سموه الثاقبة وادراكه التام بأهمية التجديد والتغيير البناء لما هو افضل للصالح العام، وبخاصة كل ما يخدم زيادة معدلات النمو الاقتصادي ورسم سياسات اقتصادية نوعية واستراتيجيات تدعم التنمية المستدامة في كافة القطاعات. واكد الأمين ان مجلس التنمية الاقتصادية منذ إنشائه برؤية ملكية سديدة سطر العديد من المحطات المضيئة في مسيرة النماء والتطور لمملكتنا الغالية، لافتا الى ان إعادة تشكيل مجلس التنمية الاقتصادية في هذا التوقيت بالذات في ظل تبوء سمو ولي العهد منصب الرئيس لمجلس التنمية الاقتصادية ومنصب النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء سيساهم بشكل كبير جدا في زيادة فعالية الاطر التنفيذية لكافة القرارات والاستحقاقات الاقتصادية. كما اكد الأمين ان مملكة البحرين كانت دائماً سباقة في تجاوز التحديات بحنكة القيادة الرشيدة والتفاف المجتمع البحريني حولها، مشددا ان اعضاء مجلس الادارة في مجلس التنمية الاقتصادية عاقدون العزم على بذل كافة الجهود والمساعي الحميدة لكل ما من شأنه تحقيق النتائج المرجوة للاقتصاد الوطني وسوق العمل المحلي.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - خالد الأمين توليفة جديدة لصالح النهوض بالإقتصاد البحريني  العرب اليوم - خالد الأمين توليفة جديدة لصالح النهوض بالإقتصاد البحريني



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab