العرب اليوم - مساعد رئيس السودان توفير وتوطين السلع في جنوب دارفور

مساعد رئيس السودان: توفير وتوطين السلع في جنوب دارفور

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مساعد رئيس السودان: توفير وتوطين السلع في جنوب دارفور

نيالا ـ سونا

أكد مساعد رئيس الجمهورية العميد عبدالرحمن الصادق المهدي انهم قادرون على توفير وتوطين السلع والمواد الغذائية والمنتجات الزراعية وانتاجها محليًا بجنوب دارفور . وقال المهدي في تصريحات صحفية بمطار نيالا حيث شارك في ختام فعاليات معرض نيالا التجاري الثالث أمس بأنهم سوف لن يألوا جهدا او يترددوا في حماية المواطنين منوها إلي أن جنوب دارفور تشهد استقرارا يدحض ما يفتريه البعض بان المنطقة تشهد تطورات سلبية . وأشار مساعد رئيس الجمهورية العميد عبدالرحمن الصادق المهدى إلى أنهم ماضون وفقا لخطاب رئيس الجمهورية الاخير لتوحيد الصف واتخاذ نهج الحوار اسلوبا لحل جميع قضايا البلاد.مشيرا الى انهم سيمضون في طريق الحوار الى ان يصلوا الى دستور يرتضيه الجميع وانتخابات تمثل مسألة أساسية فى حل قضية الحكم فى السودان (والساقية واصلة ) كما يقول المثل السودانى وسنصل لهدفنا والجميع راضون لافتا الى الجهود المبذولة للمصاحات القبلية وتهدئة الاوضاع وتابع(البلد دى كان راقت "يقصد دارفور"البلاد كلها بتروق وكان كركبت البلد كلها بتكركب وانشاء الله سنروقها حتى تروق البلاد) وأكد العميد عبدالرحمن ان رياضة الفروسية تمثل دبلوماسية شعبية وان الامم المتحدة فى اخر احصاء لها اثبتت ان دارفور تحتل الرقم الثالث عالميا من حيث امتلاكها للخيول التي اصبح الاهتمام بها جزء من الاهتمام بالثقافة المحلية والتراث القومى . واضاف انه جاء بتعهدات من رئاسة الجمهورية بتسوير مضمار الفروسية بنيالا وتطوير الفروسية فى دارفور واستيراد خيول لتحسين النسل حتى تكون منطقة حرة للتنافس واظهار ما تمتاز به الولاية فى هذا المجال .  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مساعد رئيس السودان توفير وتوطين السلع في جنوب دارفور  العرب اليوم - مساعد رئيس السودان توفير وتوطين السلع في جنوب دارفور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مساعد رئيس السودان توفير وتوطين السلع في جنوب دارفور  العرب اليوم - مساعد رئيس السودان توفير وتوطين السلع في جنوب دارفور



اختارت مكياجا ناعما من ظلال العيون السموكي

ريهانا تثير الجدل مجددًا بإطلالة غريبة تظهر رشاقتها

نيويورك - مادلين سعاده

GMT 05:57 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تسليط الأضواء على التصميمات البريطانية في جوائز الأزياء
 العرب اليوم - تسليط الأضواء على التصميمات البريطانية في جوائز الأزياء

GMT 05:27 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

نيو إنغلاند الوجهة المثالية لقضاء عطلتك في الخريف
 العرب اليوم - نيو إنغلاند الوجهة المثالية لقضاء عطلتك في الخريف

GMT 04:58 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ليندسي فون تعرض منزلها العصري في لوس أنجلوس للبيع
 العرب اليوم - ليندسي فون تعرض منزلها العصري في لوس أنجلوس للبيع

GMT 03:37 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

صالح يدعو إلى تشكيل “حكومة انتقالية” في إقليم كردستان
 العرب اليوم - صالح يدعو إلى تشكيل “حكومة انتقالية” في إقليم كردستان

GMT 05:38 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الصحافيين الروس يرفعون شعار "ليس لنا من يُدافع عنَّا"
 العرب اليوم - الصحافيين الروس يرفعون شعار "ليس لنا من يُدافع عنَّا"

GMT 01:09 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصمّمة المغربية بشرى الفيلالي تكشف عن آخر تصاميمها
 العرب اليوم - المصمّمة المغربية بشرى الفيلالي تكشف عن آخر تصاميمها

GMT 04:28 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

خريطة لرحلة لمدة أسبوعين إلى سيرلانكا لعشاق الطبيعة
 العرب اليوم - خريطة لرحلة لمدة أسبوعين إلى سيرلانكا لعشاق الطبيعة

GMT 06:53 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أسباب إنشاء منزل تريفور واين جونز في قرية ورايسبوري
 العرب اليوم - أسباب إنشاء منزل تريفور واين جونز في قرية ورايسبوري

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 04:58 2017 الأحد ,27 آب / أغسطس

مايا خليفة تسخر من تهديدات "داعش" لها

GMT 20:33 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مناطق يجب أن يتجنبها الزوج عند ممارسة العلاقة الحميمة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 12:55 2017 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

مصر تسقط قرارًا حول الخدمة العسكرية

GMT 18:25 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab