إتفاقية بين أوريدو وسيسكو للمشاركة في الاتحاد الدولي للاتصالات
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

إتفاقية بين "أوريدو" و"سيسكو" للمشاركة في "الاتحاد الدولي للاتصالات"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إتفاقية بين "أوريدو" و"سيسكو" للمشاركة في "الاتحاد الدولي للاتصالات"

الدوحة - قنا

أعلنت كل من "أوريدو" و"سيسكو" عن توقيع اتفاقية استراتيجية تشارك بموجبها سيسكو في المؤتمر السنوي للاتحاد الدولي للاتصالات: "مؤتمر عالم الاتصالات 2014"، الذي سيعقد في العاصمة القطرية الدوحة في شهر ديسمبر من العام الحالي، وتعرض فيه سيسكو حلولاً تقنية من الجيل القادم. وذكر بيان صحفي صادر عن "أوريدو" اليوم أنه قام بالتوقيع على الاتفاقية الاستراتيجية سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لـ "أوريدو قطر"، وكريس ديدكوت رئيس منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وروسيا في سيسكو، وذلك في الحفل الذي أقيم خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي عقد في برشلونة مؤخراً. وبهذه المناسبة، أعرب سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لـ "أوريدو قطر" عن سعادته لتواجد شركة سيسكو كمشارك رئيسي في مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات 2014 في الدوحة، مشيرا إلى أن مثل هذه الاتفاقيات تسلط الضوء على أهمية المؤتمر ليس بالنسبة لقطر فحسب، بل لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بأكمله. كما توقع أن يتوافد أقطاب صناعة الاتصالات إلى الدوحة في ديسمبر 2014 للتحدث عن أحدث الابتكارات التي ستسهم في تغيير حياة الأفراد. ومن جانبه، قال مايك ويستون، نائب رئيس سيسكو الشرق الأوسط وأفريقيا إن اختيار قطر لاستضافة مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات: "مؤتمر عالم الاتصالات 2014" إنما هو فرصة لزيادة الديناميكية وتعزيز الدور الذي تلعبه على مستوى التقنية في الشرق الأوسط. وأضاف أن عام 2014 وما بعده سيكون منعطفاً مهماً في نمو تقني مؤثر وبناء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يوفر فرصاً غير مسبوقة ستستفيد منها الشركات والمجتمعات بشكل عام، معربا عن فخر شركته للعمل مع "أوريدو" لتقديم أحدث التقنيات في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكملها. ومن المقرر أن يكون مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات 2014 ملتقىً لمجموعة كبيرة من القادة والخبراء في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من شتى أنحاء العالم وذلك في إطار سعي المؤتمر لتطوير وتقدم هذا القطاع، كما سيتناول بحث التحديات الاقتصادية والاجتماعية المهمة. وسيبحث الكثير من هؤلاء الشركاء خططهم خلال مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات في وقت لاحق هذا العام. ومن المنتظر أن يكون مؤتمر هذا العام من أكبر المؤتمرات في قطاع الاتصالات التي تعقد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هذا العقد، ويتوقع أن يزور المؤتمر والمعرض المصاحب له أكثر من 90,000 شخص. وتنطلق أعمال المؤتمر في 7 ديسمبر 2014 في مركز قطر الوطني للمعارض والمؤتمرات. والاتحاد الدولي للاتصالات ITU هو وكالة الأمم المتحدة المتخصصة في الاتصالات وتقنية المعلومات، وعمل الاتحاد الدولي للاتصالات طوال 150 سنة في تنسيق الاستخدام العالمي المشترك لأطياف اللاسلكي وشجع التعاون الدولي على تعيين مدارات الأقمار الصناعية، وعمل لتحسين البنية التحتية للاتصالات في الدول النامية وأرسى معايير عالمية ترعى الاتصالات البينية لمجموعة واسعة من نظم الاتصالات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتفاقية بين أوريدو وسيسكو للمشاركة في الاتحاد الدولي للاتصالات إتفاقية بين أوريدو وسيسكو للمشاركة في الاتحاد الدولي للاتصالات



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab