العرب اليوم - انطلاق معرض صنع في الأردن في مركز أبوظبي للمعارض

انطلاق معرض صنع في الأردن في مركز أبوظبي للمعارض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق معرض صنع في الأردن في مركز أبوظبي للمعارض

أبوظبي ـ وام

أكدت سمو الأميرة عالية الطباع رئيسة جمعية الأيدى الواعدة الأردنية أن دولة الإمارات والأردن تتشاركان دعم المواهب وإبرازهم. جاء ذلك خلال إفتتاح سموها لمعرض "صنع في الأردن" اليوم بمركز أبوظبي الوطني للمعارض " أدنيك" الذي يستمر حتى الثامن من مارس الجاري بمشاركة 42 جهة من المنظمات الخيرية وأصحاب الأعمال الصغيرة ونخبة من من الأعمال والحرف التراثية الأردنية الغنية بحضور سعادة نايف فنطول عقاب الزيدان سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة وعدد من المسئولين ورجال الاعمال وحشد من الجالية الأردنية في الدولة. ويهدف المعرض الذي تنظمه "جمعية الأيدي الواعدة الخيرية " إلى إبراز الأعمال والحرف التراثية الأردنية الغنية وبعض المنتجات المحلية والحرف الأردنية والاكسسوارات المنزلية إضافة الى منتجات البحر الميت والملابس والمجوهرات واللوحات الفنية والفسيفساء والمنتجات المحلية.. فيما يعود ريع المعرض الذي ترعاه الجمعية الى صندوق التعليم الذي يدعم الطلاب الموهوبين والمحرومين من إكمال دراستهم. وأشادت الأميرة عالية بمشروع مرسى زايد الذي يقام حاليا في مدينة العقبة الاردنية ويعتبر أحد أكبر مشاريع شركة المعبر في المملكة الأردنية الهاشمية احدى الشركات الاماراتية الراعية والمشاركة فى المعرض. من جانبه قال سعادة يوسف النويس العضو المنتدب لشركة المعبر إن معرض "صنع في الأردن" يوفر فرصة للعديد من أفراد المجتمع في أبوظبي والإمارات للإضطلاع عن كثب على التراث الأردني .. ويتيح للطلبة الأقل حظا فرصة الاستفادة من التبرعات التي سيتم جمعها خلال المعرض .. مشيرا إلى حضور شركة المعبر فى المعرض يمثل دليلا على الجذور الراسخة التي تجمع الامارات والأردن. وأوضحت ناديا الطباع نائبة رئيسة الجمعية أن المعرض يمنح فناني الأردن ورجال الأعمال والجمعيات فرصة عرض مواهبهم على مستوى إقليمي ودولي . وسيقام يوم الأحد المقبل حفل عشاء خيري في فندق قصر الإمارات في أبوظبي تتخلله أمسية بعنوان " الحان وذكريات " يقدمها 22 عضوا من المعهد الوطني للموسيقى الأردني يترأسهم المطرب المعروف عطالله هنديلة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - انطلاق معرض صنع في الأردن في مركز أبوظبي للمعارض  العرب اليوم - انطلاق معرض صنع في الأردن في مركز أبوظبي للمعارض



 العرب اليوم -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي رائع

 نيويورك ـ مادلين سعادة
 العرب اليوم - منزل عائلة كلاسيكي يضم العديد من الأفكار الملونة

GMT 02:53 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تستطلع توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 21:58 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

هاتف نوكيا 3310 سيتمتع بأغطية قابلة للتبديل
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab