العرب اليوم - الطلبيات على السفن الكورية الجنوبية تحتل المرتبة الأولى عالميًا

الطلبيات على السفن الكورية الجنوبية تحتل المرتبة الأولى عالميًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الطلبيات على السفن الكورية الجنوبية تحتل المرتبة الأولى عالميًا

سيول - قنا

احتلت كوريا الجنوبية المرتبة الأولى عالميا من حيث حجم الطلبيات لبناء السفن للشهر الثاني على التوالي متفوقة بأكثر من الضعف على الصين. وقالت شركة كلاركسون البريطانية المتخصصة بدراسة أسواق بناء السفن في العالم ، إن الطلبيات العالمية للسفن الجديدة في الشهر الماضي بلغت/ 3.04/ مليون طن إجمالي تعويضي/تي جي سي/ بزيادة/ 19.5/بالمائة عن نفس الشهر من العام الماضي. وشهدت الشركات الكورية لبناء السفن زيادة حادة في الطلبيات والحصة في السوق العالمية التي تكون نشطة. وحصلت الشركات الكورية على طلبيات بحجم/ 1.39 /مليون/تي جي سي/من إجمالي الطلبيات في الشهر الماضي بزيادة/ 19.9/بالمائة عن الشهر نفسه من العام السابق. ومثل هذا الرقم/ 45.7/بالمائة من إجمالي الطلبيات العالمية أكثر بمقدار ضعف من الشركات الصينية التي بلغ حجم طلبياتها /589 /ألف/تي جي سي/. وبلغت قيمة الطلبيات التي فازت بها الشركات الكورية في الشهر الماضي/ 3.39/ مليار دولار أكثر بمقدار / 3.2 /ضعفا من الشركات الصينية/1.05 /مليار دولار. كما وصل إجمالي الطلبيات للشركات الكورية في يناير وفبراير إلى/ 3.13/ مليون /تي جي سي/ أكثر/ 34.7/بالمائة من الشركات الصينية/2.32 /مليون . وقال مسؤول في القطاع الصناعي إن الشركات الكورية حققت إنجازات جيدة في السوق العالمية بناء على التقنية المتميزة في صناعة السفن ذات القيمة المضافة العالية وغيره.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الطلبيات على السفن الكورية الجنوبية تحتل المرتبة الأولى عالميًا  العرب اليوم - الطلبيات على السفن الكورية الجنوبية تحتل المرتبة الأولى عالميًا



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab