العرب اليوم - لبنى القاسمي تبحث تعزيز التعاون بين الإمارات وكندا

لبنى القاسمي تبحث تعزيز التعاون بين الإمارات وكندا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لبنى القاسمي تبحث تعزيز التعاون بين الإمارات وكندا

أبوظبي ـ وام

بحثت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي تعزيز علاقات وسبل التعاون وتوطيد قنوات الشراكة بين الإمارات وكندا في مختلف مجالات التعاون التنموي والاقتصادي والثقافي والإنساني وتعزيز جهود كلا البلدين على ساحة التنمية الدولية والإنسانية. جاء ذلك خلال استقبال معاليها اليوم بمقر الوزارة بأبوظبي للدكتور أريك هوسكنز وزير التنمية الاقتصادية والتجارة والتوظيف بمقاطعة أونتاريو الكندية والتي تعد أكبر مقاطعات كندا بحضور سعادة أريف لالاني سفير كندا لدى الدولة. وأكدت معالي الشيخة لبنى القاسمي خلال اللقاء ترحيب دولة الإمارات بتعزيز قنوات التعاون مع كندا في ظل قنوات الشراكة والمنافع المتبادلة بين البلدين ..داعية الشركات والوفود الاقتصادية والتجارية والثقافية والسياحية بمقاطعة أونتاريو لتكثيف زيارتهم للإمارات والمشاركة في المعارض المتعددة التي تقام على ارض الدولة لاسيما مع نجاح الإمارات في التحول لمركز تجاري عالمي يتيح الولوج لأسواق منطقة الشرق الأوسط واسيا وإفريقيا تأسيساً على الموقع الجغرافي الاستراتيجي للإمارات كممر حيوي للتجارة العالمي وازدهار مكانتها كوجهة سياحية عالمية. وقالت معالي الشيخة لبنى القاسمي ان هناك فرصا كبيرة لتعزيز العلاقات والمنافع المشتركة بين الإمارات وكندا بصفة عامة ومقاطعة أونتاريوا بصفة خاصة واستعرضت معاليها جهود دولة الإمارات في دعم التنمية الدولية والإنسانية وتقديم المنح والمساعدات التنموية للدول النامية والمجتمعات الفقيرة وبالأخص على الصعيد الإنساني في التعامل مع الأزمة السورية وتقديم كافة أوجه الدعم للاجئين السوريين. بدوره أشاد الوزير الكندي بالنجاحات الهائلة التي حققتها الإمارات على مختلف الصعد وبالأخص مع نجاحها للتحول لبوابة اقتصادية واستثمارية لكافة دول العالم الراغبة في التوجه لمنطقة الشرق الأوسط والدول المجاورة .. مشيراً لتبني حكومة بلاده مؤخراً لإستراتيجية تجارية تقتضي بالتركيز على أسواق الشرق الأوسط وبالأخص عبر الاستفادة من الإمكانات والموقع الجغرافي الذي توفره الإمارات. وأبدى الوزير الكندي بالغ التقدير للجهود التي تبذلها دولة الإمارات في تقديم المساعدات التنموية والإنسانية ..مستعرضاً دور بلاده في تقديم الدعم والاستجابة للازمات الإنسانية في مناطق متعددة من العالم ومشاركة بلاده في الدورة المقبلة لمعرض دبي الدولي للاغاثة والتطوير "ديهاد" الذي تنظمه دولة الإمارات هذا العام . حضر الاجتماع سعادة على الهاملي الوكيل المساعد لوزارة التنمية والتعاون الدولي للخدمات المساندة وراشد الشامسي مدير إدارة تنسيق المساعدات.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - لبنى القاسمي تبحث تعزيز التعاون بين الإمارات وكندا  العرب اليوم - لبنى القاسمي تبحث تعزيز التعاون بين الإمارات وكندا



 العرب اليوم -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان فضي كشف عن صدرها

 نيويورك ـ مادلين سعادة

GMT 01:15 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تكشف أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 العرب اليوم - نهان صيام تكشف أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:04 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

عشرة أشياء يمكن أن تفعلها في سان بطرسبرغ الروسية
 العرب اليوم - عشرة أشياء يمكن أن تفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:49 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في فلوريدا
 العرب اليوم - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في فلوريدا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab