العرب اليوم - وفد إكوادوري يبحث فرص التعاون مع جافزا وغرفة تجارة وصناعة دبي

وفد إكوادوري يبحث فرص التعاون مع جافزا وغرفة تجارة وصناعة دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وفد إكوادوري يبحث فرص التعاون مع جافزا وغرفة تجارة وصناعة دبي

دبي ـ وام

قام وفد اكوادوري برئاسة سعادة فرانسسكو ريبادينيرا وزيرالتجارة الدولية بزيارة للمنطقة الحرة لجبل . وكان في استقبال الوفد سعادة هشام الشيراوي رئيس مجلس إدارة المناطق الاقتصادية العالمية /جافزا/ والنائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي بحضور ابراهيم الجناحي نائب المدير التنفيذي والمدير التنفيذي للشؤؤون التجارية في جافزا وعادل الزرعوني نائب الرئيس الأول لمبيعات جافزا وعتيق جمعة نصيب رئيس قطاع الخدمات التجارية في غرفة دبي. واستعرض الشيراوي أمام الوفد الزائر المزايا التي تتمتع بها إمارة دبي على صعيد المجالات الاقتصادية المتنوعة وخصوصا القطاعات الرئيسية كالتجارة والخدمات اللوجستية والسياحة والخدمات المالية.. مؤكدا ان دبي بإمكانها ان تلعب دورا رئيسيا كبوابة للشركات الإكوادورية إلى أسواق المنطقة. ولفت إلى الإمكانات اللوجستية الكبيرة التي تتميز بها دبي والتي تعتبر من الأبرزعالميا.. موضحا ان بيئة الأعمال في دبي متنوعة ومتطورة وتلبي احتياجات اكثر من ملياري مستهلك في المنطقة بدءا من الشرق الأوسط وجنوب وشرق آسيا وأفريقيا ودول الكومنولث المستقلة.. داعيا الشركات الإكوادورية إلى القدوم إلى دبي وتأسيس تواجد لهم فيها والاستفادة من فرص الأعمال والاستثمارالمتعلقة باستضافة دبي لمعرض اكسبو 2020. وأوضح أن المزايا والخدمات المتاحة في مجتمع الأعمال بالإمارة متميزة وكبيرة.. معتبرا ان الخدمات التي توفرها جافزا لعملائها والخدمات التي توفرها غرفة دبي لشركات القطاع الخاص في الإمارة تعتبر ذات قيمة مضافة وتساعد الشركات على تعزيز تنافسيتها في سوق العمل المحلية والإقليمية والعالمية.. منوها بالموقع الاستراتيجي الفريد الذي تتمتع به جافزا بين ميناء جبل علي من جهة ومطار آل مكتوم الدولي من جهة أخرى بما يتيح للمستثمرين استيراد وتصدير بضاعتهم بكل سهولة ويسر. من جهته قال ابراهيم الجناحي أن جافزا تحتضن أكثر من 7 الاف و100 شركةً من مختلف دول العالم بينها أكثر من 120 شركة مدرجة على قائمة فورتشن 500 العالمية تقدم خدماتها لأكثر من ملياري نسمة حول العالم.. متوقعا أن هذا العدد سيتزايد بشكل كبير خلال السنوات القليلة القادمة. وأشار أن جافزا تقدم حاضنات أعمال للدول المهتمة بدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لاستكشاف فرصة النمو المتاحة والتوسع بأعمالها في المنطقة بأقل التكاليف.. مؤكدا استعداد جافزا لتقديم حاضنة أعمال للشركات الاكوادورية لتهسيل انفتاحها على المنطقة والاستفادة من الفرص المتاحة. بدوره أبدى سعادة فرانسسكو ريبادينيرا إعجابه بما حققته المنطقة الحرة من إنجازات ضخمة.. مبديا حرص بلاده على تعزيز الاقتصادي والتجاري المشترك وتطوير النشاط التجاري والاستثماري مع جافزا. وأكد أن الحكومة الإكوادورية تشجع الشركات على فتح أسواق جديدة لتعزيز فرص الأعمال.. لافتا إلى إن الإمارات تعتبر من الشركاء الاستراتيجيين في منطقة الشرق الأوسط. رافق الوزير خلال الزيارة سبعة من كبارالمسؤولين بينهم خوسيه خافيير أوريانا نائب وزيرة التجارة الدولية للسياسات والخدمات التجارية الدولية وسعادة قبلان أبي صعب سفيرالإكوادور لدى دولة قطر والمهندس أنتونيو رواليس المديرالتنفيذي لمؤسسة تنمية الصادرات وترويج الاستثمار في الإكوادور/برو إكوادور/.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وفد إكوادوري يبحث فرص التعاون مع جافزا وغرفة تجارة وصناعة دبي  العرب اليوم - وفد إكوادوري يبحث فرص التعاون مع جافزا وغرفة تجارة وصناعة دبي



 العرب اليوم -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "المصممين"

جين فوندا تتألق في فستان حرير باللون الأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على "شيانغ ماي" أروع مدن آسيا وأكثرها حيوية

GMT 03:08 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الأمن تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 العرب اليوم - قوات الأمن تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 00:50 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب طرح "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 05:55 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ماريكا روك مررت أسرار الرايخ الثالث للسوفييت

GMT 01:15 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تكشف أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:38 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

علماء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 04:23 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشاف علاج للقضاء على الألم المزمن من سم القواقع

GMT 04:04 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

عشرة أشياء يمكن أن تفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تستطلع توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 01:43 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

شركة هواوي الصينية تطرح هاتفها الجديد "ميت 9"

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab