العرب اليوم - أسواق المال العالمية في الإمارات يقدم خدمة المؤتمر الإفتراضي

"أسواق المال" العالمية في الإمارات يقدم خدمة المؤتمر الإفتراضي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أسواق المال" العالمية في الإمارات يقدم خدمة المؤتمر الإفتراضي

أبوظبي ـ سونا

كشف القائمون على ملتقى أسواق المال العالمية السادس عن توفير خدمة المؤتمر الافتراضي، برنامج المؤتمرات التفاعلية عن طريق AvayaLiveTM، والتي تسمح للمشاركين، الذين لا يستطيعون حضور الملتقى شخصيًا، بالمشاركة والتفاعل مع الحضور عبر الإنترنت. يأتي تنظيم المؤتمر الافتراضي، الذي تم إطلاقه للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 2013، لتلبية الطلب المتزايد من المستثمرين والخبراء للمشاركة في الملتقى والاستفادة من التحليلات والمعلومات التي يقدمها، حيث استقطب الملتقى أكثر من 1.300 مشارك. يناقش ملتقى أسواق المال العالمية السادس التعافي الاقتصادي في الغرب والتوقعات المستقبلية للأسواق الناشئة وتنامي دور دولة الإمارات في تدفق التجارة والاستثمار في المنطقة، التي تربط بين الغرب والشرق. وسيقوم ناصر أحمد خليفة السويدي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة بنك أبوظبي الوطني بافتتاح فعاليات ملتقى أسواق المال العالمية، التي تنطلق يوم الثلاثاء 4 مارس، وتستمر حتى الأربعاء 5 مارس 2014 في قصر الإمارات. ويتوقع أن يستقطب الملتقى أكثر من ألف مشارك. وتشمل قائمة المشاركين في الملتقى جيمس بيكر، وزير الخارجية ووزير الخزانة الأميركية السابق ورئيس الأركان في البيت الأبيض، ولورانس سيمرز، الذي شغل منصب وزير الخزانة الأميركي ورئيس جامعة هارفارد وكبير خبراء الاقتصاد في البنك الدولي، وجان كلود تريشيه، الرئيس السابق للبنك المركزي الأوروبي، وسلطان بن ناصر السويدي، محافظ المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى رؤساء تنفيذيين لشركات في دول مجلس التعاون الخليجي ونخبة من كبار المستثمرين والمفكرين.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - أسواق المال العالمية في الإمارات يقدم خدمة المؤتمر الإفتراضي  العرب اليوم - أسواق المال العالمية في الإمارات يقدم خدمة المؤتمر الإفتراضي



 العرب اليوم -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي رائع

 نيويورك ـ مادلين سعادة
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 02:53 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab