العرب اليوم - اجتماع بين غرفة قطر ورجال أعمال أتراك لبحث التعاون

اجتماع بين "غرفة قطر" ورجال أعمال أتراك لبحث التعاون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اجتماع بين "غرفة قطر" ورجال أعمال أتراك لبحث التعاون

الدوحة ـ قنا

عقد الأربعاء، اجتماع بين غرفة قطر ووفد من رجال أعمال أتراك من مدينة انجول التركية، متخصصين في مجال الأثاث الراقي، وذلك لمناقشة سبل التعاون وخلق شراكات ثنائية بين رجال الاعمال الأتراك ونظرائهم من القطريين، . وضم الاجتماع، الذي نظمته سفارة تركيا لدى دولة قطر ، نحو 15 شركة تركية متخصصة في الأثاث. وأكد السيد محمد أحمد العبيدلي، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر، ثقته في أن هذا الاجتماع سيمثل فرصة كبيرة لكلا الطرفين لبدء تعاون حقيقي في مجال الأثاث الفاخر . وأضاف، "إن تخصيص حكومة قطر ميزانية كبيرة لتطوير البنية التحتية، جذب عددا من رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم للاستثمار في قطر، وهي مشاريع يتم بناؤها في إطار تحقيق متطلبات رؤية قطر الوطنية 2030، واستعدادا لاستضافة كأس العالم 2022". وذكر ، أن الشركات التركية لديها فرصة كبيرة للاستفادة من هذه الاستثمارات من خلال بناء شراكات مع رجال الأعمال القطريين .. معربا عن اهتمام رجال الاعمال بقطر في استكشاف الفرص الاستثمارية في تركيا، ما يفتح المجال أمام خلق شراكات حقيقية في قطاعات مختلفة. ومن جانبه ، قال السيد يوسف شان ، نائب عمدة بلدية أنجول التركية، :" إن مدينة انجول تنتج 40 بالمئة من كامل المفروشات في تركيا، حيث يقصد المنطقة عدد كبير من رجال الاعمال من شتى أنحاء العالم" .. متمنيا أن يكون هذا الاجتماع خطوة أولى في طريق إنشاء شراكات قطرية تركية على مستوى رجال الاعمال تخدم الطرفين. يذكر أن قيمة صادرات الأثاث التركي ارتفعت من نحو 192 مليون دولار في العام 2001 إلى 2 مليار دولار أمريكي في عام 2013، وتهدف الدولة التركية الى الانضمام إلى صفوف أكبر خمس دول مصدرة للأثاث في جميع أنحاء العالم، حيث يتم الآن تسويق نحو 25 بالمئة من إنتاج الاثاث التركي في الأسواق العالمية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - اجتماع بين غرفة قطر ورجال أعمال أتراك لبحث التعاون  العرب اليوم - اجتماع بين غرفة قطر ورجال أعمال أتراك لبحث التعاون



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab