العرب اليوم - بحث سبل تنمية التجارة المصرية مع الشركات في أفريقيا

بحث سبل تنمية التجارة المصرية مع الشركات في أفريقيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بحث سبل تنمية التجارة المصرية مع الشركات في أفريقيا

القاهرة ـ أ ش أ

بحث السفير صبري مجدي صبري مساعد وزير الخارجية للشئون الأفريقية و السفير مجدي راضي مساعد وزير الخارجية للعلاقات الاقتصادية الدولية - بناء على تكليف من وزير الخارجية نبيل فهمي - مع عدد من ممثلي الشركات المصرية الكبرى العاملة بالدول الأفريقية سبل تنمية التجارة والاستثمارات المصرية فى القارة وكيفية تطوير التنسيق مع سفاراتنا المصرية بالدول الأفريقية لدعم الجهود المصرية فى هذا الصدد. وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير د. بدر عبد العاطى -في تصريح الأربعاء - إن الاجتماع الذى عقد بمقر الوزارة يأتي سابقاً على عقد قمة تجمع الكوميسا السابعة عشرة المقرر عقدها في كينشاسا الشهر الجاري، والتي يرأس وفد مصر خلالها نبيل فهمي وزير الخارجية، كما يعقد الاجتماع في إطار الاجتماعات الدورية التي يعقدها القطاع الاقتصادي بالوزارة مع رجال الأعمال وممثلي الشركات المصرية التي لديها استثمارات وتعاملات تجارية مع مختلف دول العالم. وأضاف أن الاجتماع بحث كيفية التغلب على المعوقات التي تحول دون الوصول بالنشاط الاقتصادي المصري في أفريقيا إلى المستوى المأمول المتناسب مع حجم الاقتصاد المصري ودور مصر القيادي البارز في القارة. ويأتي الاجتماع في إطار مساعي الوزارة المستمرة للعمل على تعظيم المصالح المصرية بالخارج في مختلف المجالات وتوثيق العلاقات الاقتصادية والتجارية مع الأشقاء الأفارقة من خلال دور القطاع الخاص.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - بحث سبل تنمية التجارة المصرية مع الشركات في أفريقيا  العرب اليوم - بحث سبل تنمية التجارة المصرية مع الشركات في أفريقيا



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab