العرب اليوم - إيران الإقتصاد سيخرج من الركود خلال الأشهر المقبلة

إيران: الإقتصاد سيخرج من الركود خلال الأشهر المقبلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إيران: الإقتصاد سيخرج من الركود خلال الأشهر المقبلة

طهران ـ فارس

أشار المتحدث باسم الحكومة الإيرانية محمد باقر نوبخت الى الاهتمام الخاص للحكومة لتحقيق الملحمة الإقتصادية، عبر توفير الظروف للإستثمارات والقفزة الإقتصادية، مؤكدًا بأن الإقتصاد الإيراني سيخرج من الركود في العام الايراني القادم (يبدأ في 21 اذار/مارس). وقال نوبخت في تصريح للصحافيين إثر إجتماع الحكومة، ان مجلس الوزراء يؤكد على توفير ظروف الاستثمارات واعداد البلاد للقفزة الاقتصادية وقال، ان هذا الموضوع يحظى بالاهمية خاصة بسبب خروج البلاد من الركود في العام (الايراني) القادم (يبدأ في 21 اذار/مارس)، وتحقيق النمو الاقتصادي الايجابي المؤيد من جانب المراجع الدولية. وفي الرد على سؤال لمراسل وكالة انباء "فارس" حول تاثير حضور الرئيس الايراني حسن روحاني في منتدى دافوس الاقتصادي العالمي، وفيما اذا كانت هذه الزيارة قد ادت الى عقد صفقات مع الدول الاخرى ام لا، قال المتحدث باسم الحكومة، انه بغية ابرام صفقة لا بد من توفير المقدمات والتمهيدات وان الحضور اللافت للمستثمرين الاجانب في دافوس واللقاء مع رئيس الجمهورية الاسلامية يشكل اولى الخطوات لمثل هذه الاتفاقيات، وان هذه الارادة قد تبلورت. وقال نوبخت في الاشارة الى اجراءات الحكومة للسيطرة على التضخم خلال الاشهر الستة الماضية، ان مركز الاحصاء والبنك المركزي يؤكدان بفارق ضيل جدا على السيطرة على التضخم من قبل الحكومة الامر الذي يدل على نجاح سياساتنا.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - إيران الإقتصاد سيخرج من الركود خلال الأشهر المقبلة  العرب اليوم - إيران الإقتصاد سيخرج من الركود خلال الأشهر المقبلة



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab