العرب اليوم - حماس تُرحب بمقاطعة الشركات الأوروبيّة للاحتلال الإسرائيلي

حماس تُرحب بمقاطعة الشركات الأوروبيّة للاحتلال الإسرائيلي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حماس تُرحب بمقاطعة الشركات الأوروبيّة للاحتلال الإسرائيلي

غزة ـ محمد حبيب

رحبت حركة المقاومة الإسلاميّة "حماس" بما قامت به كبرى الشركات الأوروبيّة بالمقاطعة الاقتصاديّة للاحتلال الإسرائيلي، معتبرة ذلك خطوة في الاتجاه الصحيح الضاغط على الاحتلال لوقف جرائمه الاستيطانية والتهويديّة ضد الأرض الفلسطينية، ومعربة عن أملها في أن يتصاعد الموقف الأوروبي ليصبح سياسة عامة ضد الحرب الإسرائيليّة المتواصلة التي تستهدف الشعب الفلسطيني في أرضه وتراثه وهويته. جاء هذا تعقيبًا على قيام كبرى الشركات الأوروبية بمقاطعة دولة الاحتلال الإسرائيلي اقتصاديًّا وسحب استثماراتها وتعاملها مع مستوطنات الاحتلال، والتي كان من بينها، صندوق التقاعد الحكومي النرويجي "GPFG"، وشركة الاستثمار الهولندية "PGGM"، وبنك "دانسك بنك" الدانمركي، وشركة "فيتنس" للمياه الهولنديّة، وصندوق التقاعد الهولندي، ومنظمة العمال الأيرلنديّة، وشبكة الأسواق التجارية الكبرى في بريطانيا "كواوفرنتيف"، وغيرها من الشركات والمنظمات الرسميّة وغير الحكوميّة. وأكدت "حماس"، في تصريح صحافي، الثلاثاء، تلقى "العرب اليوم" نسخة منه "إننا في الوقت الذي نستهجن فيه أيّ حديث أو لقاء تطبيعي أو تعامل مع الاحتلال وقادته المجرمين، لندعو الدول العربيّة والإسلاميّة إلى اتخاذ مواقف حازمة مع أيّ طرف يتعامل مع الاحتلال الصهيوني". كما دعت الحركة المنظمات والشركات والمؤسسات الثقافيّة والتعليميّة والاقتصاديّة وغيرها في دول العالم كافة إلى إعلان مقاطعتها للاحتلال الإسرائيلي وتفعيل ضغوطها عليه لوقف حربه وجرائمه ضد الأرض الفلسطينيّة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - حماس تُرحب بمقاطعة الشركات الأوروبيّة للاحتلال الإسرائيلي  العرب اليوم - حماس تُرحب بمقاطعة الشركات الأوروبيّة للاحتلال الإسرائيلي



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab