العرب اليوم - رئيس البنك الإسلامي يلتقي مدير عام الإيسيسكو ورئيس إتحاد غرف التجارة التركي
الحكومة الألمانية تعد مشروع قانون يسمح للسلطات بالإطلاع على بيانات هواتف وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بطالبي اللجوء في حال الشك في جنسية المتقدم ميدو يؤكد أن أوباما لم يوقع للأهلي ويوضح مشكلة ستانلي فرانسوا هولاند يعلن عن قمة رباعية لإصلاح الاتحاد الأوروبي في 6 آذار المقبل عوض خميس نصراوي لـ 3 سنوات رسميًأ اعتقال خمسة مراهقين في العاصمة البريطانية لندن كانوا يعدون لهجوم متطرف وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن هناك ادراك بين الشعب العراقي لمعنى أن تكون بلدًا موحدًا وكيف يعملون معًا ضد هذا النوع من التهديد تعرف على قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن الحكومة العراقية والشعب العراقي والقوات العراقية تدرك قيمة التحالف وبشكل خاص مع الولايات المتحدة ستيفن تاونسند يعتقد أن حكومة العراق تدرك أن المعركة ضد داعش معقدة للغاية وسيحتاجون مساعدة التحالف ما بعد معركة الموصل قائد قوات التحالف ضد داعش في العراق وسورية ستيفن تاونسند يُصرح "لا نتوقع من الحكومة العراقية ان تطلب منا مغادرة العراق مباشرة بعد معركة الموصل"
أخر الأخبار

رئيس البنك الإسلامي يلتقي مدير عام الإيسيسكو ورئيس إتحاد غرف التجارة التركي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس البنك الإسلامي يلتقي مدير عام الإيسيسكو ورئيس إتحاد غرف التجارة التركي

جدة - واس

التقى معالي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي الثلاثاء بمقر البنك بجدة المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" الدكتور عبدالعزيز بن عثمان التويجري. وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز أوجه التعاون القائم بين المنظمة والبنك في مجالات التعليم والبحث العلمي ونشر وتعليم اللغة العربية وبرنامج التعليم المزدوج (ثنائي اللغة) في عدد من الدول الأفريقية، ووضع آلية للتعاون المشترك وتعزيز التعاون لدعم وتطوير المؤسسات التربوية والعلمية والثقافية في فلسطين والصومال. كما تم خلال اللقاء بحث إنشاء مراكز تربوية جديدة لتأهيل المعلمين كتلك القائمة في كل من تشاد وموريتانيا وساهمت بنجاح في تخريج آلاف المعلمين الأكفاء الذين أسهموا بشكل فعال في نشر وتطوير التعليم في بلدانهم. كما التقى رئيس البنك رئيس اتحاد غرف التجارة وتبادل السلع في تركيا رفعت أوغلو الذي أكد خلال اللقاء حرص الإتحاد التركي على تعزيز تعاونه مع مجموعة البنك للحد من الفقر وتبادل الخبرات وتعزيز التبادل التجاري بين تركيا وبقية الدول الأعضاء في البنك الإسلامي للتنمية. والتقى كذلك رئيس البنك الإسلامي المبعوث الخاص لرئيس البنك الدولي بواشنطن الدكتور محمد محي الدين الذي وجه الدعوة لرئيس مجموعة البنك للمشاركة في اجتماع عالي المستوى تنظمه الأمم المتحدة بالتعاون مع البنك الدولي في أبريل القادم بالتزامن مع اجتماعات الربيع السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي في واشنطن. كما التقى رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية سفير أفغانستان لدى المملكة عبد الرحيم سيد جان،وسفير الجمهورية التونسية الجديد بالرياض علي بن عرفه تم خلالهما بحث تعزيز التعاون القائم بين بلديهما ومجموعة البنك الإسلامي للتنمية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - رئيس البنك الإسلامي يلتقي مدير عام الإيسيسكو ورئيس إتحاد غرف التجارة التركي  العرب اليوم - رئيس البنك الإسلامي يلتقي مدير عام الإيسيسكو ورئيس إتحاد غرف التجارة التركي



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab