كهرباء دبي تبرم عقودًا جديدة لمد كابلات الجهد المنخفض في وقت قياسي
آخر تحديث GMT21:55:53
 العرب اليوم -

كهرباء دبي تبرم عقودًا جديدة لمد كابلات الجهد المنخفض في وقت قياسي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كهرباء دبي تبرم عقودًا جديدة لمد كابلات الجهد المنخفض في وقت قياسي

دبي - وام

وقعت هيئة كهرباء ومياه دبي اليوم اتفاقية تمديد كابلات الجهد المنخفض مع شركتي "باور ماجيك للأعمال الكهربائية" و "رمال الخليج للمقاولات" للانتهاء من أعمال تمديدات هذه الكابلات لمتعاملي الهيئة خلال سبعة أيام من استلام أوامر العمل من القطاع المعني بالهيئة . وقع الاتفاقية سعادة سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة انسجاما مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في تحقيق أعلى معايير التميز على كل المستويات . وتأتي الاتفاقية في إطار سعي الهيئة إلى توفير الإمدادات اللازمة من الطاقة الكهربائية لتلبية الاحتياجات المتنامية لإمارة دبي ودعم مشاريع الإنتاج والتطوير في مختلف المجالات خاصة مع سعيها للوصول إلى المركز الأول عالميا بعد أن وصلت إلى المرتبة الرابعة عالميا والأولى على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سهولة الحصول على الكهرباء بحسب نتائج تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2014 والذي صدر عن البنك الدولي . وقد أدخلت الهيئة وطبقت نظام "النافذة الواحدة" للحصول على خدمات الكهرباء بالهيئة لتسهيل عملية توصيل التيار الكهربائي بأقل عدد من الخطوات التي يجب اتباعها من قبل المقاولين والاستشاريين كجزء من سعي الهيئة في هذا السبيل مع الحرص في الوقت نفسه على استبيان رضا المتعاملين من حين لآخر لدراسة النتائج وإدخال التحسينات اللازمة للارتقاء بمستوى الخدمات. وبهذه المناسبة قال سعادة سعيد محمد الطاير إنه وانطلاقا من التزامها بالرؤى الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " عملت هيئة كهرباء ومياه دبي على تنفيذ العديد من المشاريع وبرامج التحسين للوصول إلى المرتبة الأولى عالميا على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حيث توفير الكهرباء بحسب تقرير "ممارسة أنشطة الاعمال" الذي يصدره البنك الدولي .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء دبي تبرم عقودًا جديدة لمد كابلات الجهد المنخفض في وقت قياسي كهرباء دبي تبرم عقودًا جديدة لمد كابلات الجهد المنخفض في وقت قياسي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab