العرب اليوم - فوز لائحة محمد شقير في انتخابات غرفة  تجارة وصناعة بيروت

فوز لائحة محمد شقير في انتخابات غرفة تجارة وصناعة بيروت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فوز لائحة محمد شقير في انتخابات غرفة  تجارة وصناعة بيروت

بيروت ـ رياض شومان

  أعلن رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان محمد شقير فوز اللائحة التي يرأسها بانتخابات مجلس ادارة غرفة بيروت وجبل لبنان، بعد يوم انتخابي بدأ عند التاسعة صباحاً، واستمر حتى الخامسة من بعد الظهر في مجمع "البيال"، بمشاركة وزيري الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال نقولا نحاس والصناعة فريج صابونجيان، رئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق عدنان القصار، وعدد كبير من رؤساء واعضاء الهيئات الاقتصادية ورجال الاعمال والمنتسبين الى الغرفة. وضمت اللائحة الفائزة كلاً من: محمد شقير، غابي تامر، وسام العريس، سركيس بوداقيان، محمد لمع، نبيل فهد، محمود مطر، شكيب شهاب، ربيع نعمة الله افرام، سوسن الوزان، هادي نحاس، أحمد حطيط، جومانا شلالا، خليل داغر، اسماعيل علي اسماعيل وهشام عيتاني. وبعد انتهاء الانتخابات، واعلان وزارة الاقتصاد والتجارة ممثلة بالمدير العام للوزارة فؤاد فليفل فوز لائحة شقير، القى الأخير كلمة قال فيها: "اعلن امامكم فوز لائحتنا بكامل اعضائها، هذا الفوز اهديه الى كل الهيئات الاقتصادية والى كل رجال الاعمال بمختلف فئاتهم وقطاعاتهم، والى كل من آمن ويؤمن بلبنان قوي ومزدهر وفاعل في محيطه العربي وفي العالم". وأكد ان "هذا الايمان لم نتخل عنه في احلك الظروف، وهو كان دافعنا الوحيد للسير قدما وفعل المستحيل مهما بلغت التحديات للحفاظ على قوة القطاع الخاص الذي كان ويبقى المحرك الوحيد للنمو والحاضن الاساسي لليد العاملة اللبنانية". واعتبر ان "فوزنا هو رسالة واضحة بأن الجسم الاقتصادي موحد، وان الهيئات الاقتصادية موحدة، وفي وحدتنا قوة لتأدية رسالتنا بالتطوير والتنمية والانتاجية والتنافسية والابداع والدفاع عن الاقتصاد الوطني بقطاعيه العام والخاص" مشددا على انه "منذ هذه اللحظة بدأنا يوما جديدا، عنوانه شبك الايادي لانقاذ اقتصادنا الوطني والعودة الى طريق النمو والنهوض، والكل مطالب، من دون استثناء، بأن يشارك في هذه الورشة، لان الجميع مهدد وكيان البلد مهدد". وتابع: "من دون ولادة الحكومة فإننا سنكون مقبلين على ما هو اسوأ لا سمح الله، لذلك أدعو الجميع الى تحمل مسؤولياتهم الوطنية والتاريخية".    

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - فوز لائحة محمد شقير في انتخابات غرفة  تجارة وصناعة بيروت  العرب اليوم - فوز لائحة محمد شقير في انتخابات غرفة  تجارة وصناعة بيروت



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab