العرب اليوم - زيادة عدد حافلات المواصلات العامة في الشارقة

زيادة عدد حافلات المواصلات العامة في الشارقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - زيادة عدد حافلات المواصلات العامة في الشارقة

الشارقة ـ وام

أعلن عبد العزيز الجروان مساعد المدير العام للعمليات التشغيلية في مواصلات الشارقة أن المؤسسة أنهت استعداداتها فيما يتعلق بالخطط التشغيلية للإجازات والعطل الرسمية .. وقررت زيادة عدد الحافلات اليوم بنسبة 18 في المائة مقارنة بالأيام العادية ورفع عدد الرحلات من 641 رحلة إلى 736 رحلة بمعدل زيادة بلغ 15 في المائة عن الأيام العادية وذلك لشبكة خطوط المواصلات العامة في الشارقة. وقال الجروان إن المؤسسة ستكثف الإشراف على مركبات الأجرة وحافلات المواصلات العامة من خلال زيادة عدد المراقبين الميدانيين "ضباط الجودة" وتمديد ساعات عملهم إلى ما بعد منتصف الليل .. وستوفر مركبات الأجرة بشكل خاص لدى مطار الشارقة الدولي والأسواق التجارية ومراكز التسوق والمواقع الترفيهية والسياحية مثل منطقة القصباء والمجاز والشارقة القديمة وغيرها من المواقع الحيوية التي تشهد ازدحاما لافتا من قبل الجمهور من أجل ضمان راحة وأمان الركاب. وأكد الجروان أيضا جهوزية مركز الاتصال التابع للمؤسسة حيث سيتم توفير موظفي مركز الاتصال لساعات إضافية خلال فترات الذروة المتوقعة اليوم خصوصا من الرابعة عصرا حتى الثانية بعد منتصف الليل بواقع خمس ورديات على مدار 24 ساعة . وقال إنه تم وضع خطة عمل والتنسيق مع شركات الامتياز العاملة في الإمارة والسائقين لتفعيل جاهزية المركبات العائلية والنسائية والتأكد من تقديم الخدمة على الوجه الاكمل كما تم التنسيق مع مكتب المؤسسة في مطار الشارقة الدولي لتوفير مركبات أجرة تستوعب أعداد القادمين عبر المطار. وأوضح أن جميع خدمات مركبات الأجرة المتمثلة في المركبات العائلية والنسائية والمخصصة لذوي الإعاقة والمركبات العادية والحجز المسبق متوفرة اليوم بجهوزية كاملة بالإضافة إلى أن مركز خدمة العملاء سيكون على أتم الاستعداد لتلقي ملاحظات واستفسارات الجمهور ولضمان سرعة الاستجابة على استفسارات الجمهور وتسليم المفقودات التي يتم العثور عليها لأصحابها خلال إجازة رأس السنة ونهاية الأسبوع وذلك حرصا من المؤسسة على توفير خدمات متميزة لجمهور المتعاملين وسرعة الاستجابة والتواصل معهم في مختلف الأوقات من خلال مركز الاتصال على الرقم /600525252/ الذي يمكن المتصل أيضا من الاطلاع على مواعيد وأرقام خطوط حافلات النقل بين المدن والمواصلات العامة. وطالب الجروان الركاب بأخذ الاحتياطات اللازمة أثناء استقلالهم سيارات الأجرة والانتباه إلى أمتعتهم ومتعلقاتهم الشخصية إضافة إلى ضرورة الانتباه للون المركبة التي يستقلونها وضرورة طلب الفاتورة من السائق لمعرفة تفاصيل الرحلة التي توضح رقم المركبة واسم الشركة وقيمة الرحلة ووقت قيامها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - زيادة عدد حافلات المواصلات العامة في الشارقة  العرب اليوم - زيادة عدد حافلات المواصلات العامة في الشارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - زيادة عدد حافلات المواصلات العامة في الشارقة  العرب اليوم - زيادة عدد حافلات المواصلات العامة في الشارقة



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت في "جيورجيو أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر

حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها

GMT 10:08 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان
 العرب اليوم - فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان

GMT 05:49 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن
 العرب اليوم - 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab