العرب اليوم - شعبة الأرز بإتحاد الصناعات تنفى فتح باب التصدير إلى الخارج

شعبة الأرز بإتحاد الصناعات تنفى فتح باب التصدير إلى الخارج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شعبة الأرز بإتحاد الصناعات تنفى فتح باب التصدير إلى الخارج

القاهرة- أ.ش.أ

نفت شعبة الارز باتحاد الصناعات المصرية قيام شركة حكومية بتصدير نحو 60 طنا من الارز الى سوريا . وقال رجب شحاته رئيس الشعبة فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الأوسط إن قرار وقف تصدير الازر للخارج ما زال ساريا ، موضحا أن فتح باب التصدير يحتاج إلى قرار من مجلس الوزراء وأن قرار تقديم المساعدات الغذائية هو قرار دولة الى دولة . كان أحد المواقع الاخبارية قد نشر اليوم أن شركة تسويق الأرز التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية - إحدى شركات قطاع الأعمال العام - بدأت تصدير الأرز إلى سوريا ، بهدف كسرالحصار الدولى الذى تفرضه دول غربية على إمدادات الغذاء اللازمة للسوريين ، وأن الشركة الحكومية بدأت بتدبير كميات قليلة من الأرز المصرى ، تمثل 60 طنا لأحد التجار فى اللاذقية ، كمساعدة غذائية وتبادل تجارى بين الدولتين . تجدر الاشارة الى أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور محمد ابوشادي قد أعلن خلال الفترة الماضية أن وقف تصدير الارز للخارج لا رجعة فيه حتى يتم توفير كافة احتياجات السوق المحلية للحد من ارتفاع الأسعار واستيفاء حصص البطاقات التموينية من الأرز التمويني والبالغة حوالى مليون و 400 ألف طن أرز سنويا .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - شعبة الأرز بإتحاد الصناعات تنفى فتح باب التصدير إلى الخارج  العرب اليوم - شعبة الأرز بإتحاد الصناعات تنفى فتح باب التصدير إلى الخارج



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab