العرب اليوم - هيئة طرق ومواصلات دبي تبحث التعاون مع نظيراتها في تركيا

هيئة طرق ومواصلات دبي تبحث التعاون مع نظيراتها في تركيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيئة طرق ومواصلات دبي تبحث التعاون مع نظيراتها في تركيا

دبي ــ وام

بحث سعادة مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات والسيدة إليف تشومولو أولغان القنصل العام التركي في دبي اليوم..تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الهيئة ونظيرتها التركية..بجانب التعاون مع المؤسسات والشركات التركية العاملة في صناعة القطارات وتنفيذ مشاريع الطرق. وأشاد الطاير بعلاقات التعاون التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة بجمهورية تركيا وبأداء الشركات التركية التي تنفذ العديد من المشاريع في مترو دبي وفي عدد من مشاريع الطرق آخرها ترسية عقد المرحلة الأولى لإنشاء شبكة الطرق والجسور لمشروع قناة دبي المائية على شركة جونال التركية الذي تبلغ قيمته / 500 / مليون درهم . وأوضح أن عقد المرحلة الأولى يشمل إنشاء جسر على محور شارع الشيخ زايد يمر أعلى مجرى القناة بما يسمح بحركة ملاحية حرة على مدار الساعة إضافة إلى تعديل مسارات الطرق المتأثرة بما يحقق تكامل الحركة المرورية بين ضفتي القناة الجديدة. واطلع الطاير القنصل التركي على أهم المشاريع التي تنفذها الهيئة حاليا ومنها التوسع في شبكة الطرق والجسور إضافة إلى مشروع ترام الصفوح. من جانبها أبدت إليف تشومولو أولغان إعجابها بالتنمية الشاملة التي تشهدها إمارة دبي خلال فترة زمنية قياسية جعلتها محط أنظار المستثمرين ورجال الأعمال والسياح وذلك بفضل القيادة الحكيمة والرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله"..معربة عن سعادتها بوجود شركات تركية ضمن المشاريع التي تنفذها الهيئة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - هيئة طرق ومواصلات دبي تبحث التعاون مع نظيراتها في تركيا  العرب اليوم - هيئة طرق ومواصلات دبي تبحث التعاون مع نظيراتها في تركيا



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab