مصافي الذهب في دولة الإمارات تجتاز عمليات تدقيق التوريد المسؤول
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

مصافي الذهب في دولة الإمارات تجتاز عمليات تدقيق التوريد المسؤول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصافي الذهب في دولة الإمارات تجتاز عمليات تدقيق التوريد المسؤول

دبي ـ وام

أعلن مركز دبي للسلع المتعددة عن اجتياز ثلاث مصاف إماراتية من أعضاء معيار دبي لتسليم السلع أول جولة من عمليات التدقيق التي أجرتها أطراف خارجية بهدف ضمان توافق تلك المصافي مع الدليل العملي ومراجعة البروتوكولات للتوريد المسؤول للذهب الخاصة بمركز دبي للسلع المتعددة. وتشمل المصافي مصفاة الإمارات للذهب ومصفاة الاتحاد للذهب ومصنع كالوتي للذهب. كان مركز دبي للسلع المتعددة قد أطلق معيار دبي لتسليم السلع كمعيار دولي للجودة والمواصفات الفنية لعمليات إنتاج الذهب والفضة. وقال غوتام ساشيتال الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز دبي للسلع المتعددة .. " يسرنا الإعلان عن اجتياز ثلاث من مصافي الذهب في دولة الإمارات عمليات التدقيق الخاصة بالتوريد المسؤول وبصفتها أحد المراكز الرائدة عالميا في مجال تجارة الذهب فمن الضروري أن توفر دبي للعاملين في القطاع الطمأنينة لتداول الذهب بدرجة عالية من الثقة علما بأن مصافي دولة الإمارات تعمل وفقاً لأعلى المعايير الدولية وأفضل الممارسات الخاصة بالتوريد المسؤول". وأضاف إن مركز دبي للسلع المتعددة يهنئ كل من مصفاة الإمارات للذهب ومصفاة الاتحاد للذهب ومصنع كالوتي للذهب على التزامهم بمبادرتنا للتوريد المسؤول. كان مركز دبي للسلع المتعددة من الجهات السباقة في مجال إصدار وتطبيق المبادئ التوجيهية التي تتماشى مع معايير المنظمة العالمية للتعاون الاقتصادي والتنمية وغيرها من الهيئات الدولية المختصة بدعم التوريد المسؤول للذهب والمعادن الثمينة الأخرى. وتضمن مراجعة شاملة للبرتوكولات المتبعة في عملية اختيار مصادر المعادن الثمينة /المراجعة/ انصياع الأعضاء المعتمدين لدى معيار دبي لتسليم السلع من المصافي بالدليل العلمي للتوريد المسؤول للمعادن الثمينة الخاصة بمركز دبي للسلع المتعددة. وتعمل شركات تدقيق عالمية معتمدة لدى مركز دبي للسلع المتعددة على المصادقة على انصياع المصافي الأعضاء بلوائح المركز للتوريد المسؤول.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصافي الذهب في دولة الإمارات تجتاز عمليات تدقيق التوريد المسؤول مصافي الذهب في دولة الإمارات تجتاز عمليات تدقيق التوريد المسؤول



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab