العرب اليوم - برنامج الخليج العربى يسلم جائزته الأربعاء القادم في بارجواى

برنامج الخليج العربى يسلم جائزته الأربعاء القادم في بارجواى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برنامج الخليج العربى يسلم جائزته الأربعاء القادم في بارجواى

الرياض ـ أ ش أ

تستضيف جمهورية الأورجواي يوم الاربعاء المقبل احتفالية تسليم جائزة "أجفند" التنموية الدولية برعاية الأمير طلال بن عبد العزيز رئيس برنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند" ، حيث سيتم تكريم مسئولي المشاريع التنموية التي تنافست للفوز بالجائزة عام 2012 في مجال الأمن الغذائي للفقراء ، وإعلان المشاريع الفائزة للعام 2013 في مجال مكافحة ظاهرة أطفال الشوارع ، وتحديد موضوع الجائزة للعام 2014 . ومن المقرر أن تشهد مدينة مونتفيديو ، الاجتماع الدوري للجنة جائزة “أجفند” الدولية ، يوم 26 نوفمبر الجاري ، لإقرار المشاريع الفائزة عام 2013 في فروع الجائزة الأربعة " المنظمات ، والجمعيات الأهلية ، والجهات الحكومية ، والأفراد " ، وستعلن اللجنة موضوع الجائزة للعام 2014 . ويتم تسليم جائزة "أجفند" سنوياً في إحدى المدن التي يتم اختيارها وفق معايير تجيزها لجنة الجائزة التي تضم شخصيات مرموقة تمثل أقاليم العالم ، حيث طافت احتفالية التسليم حتى الآن مدن: جنيف، باريس، نيودلهي، تونس، كيب تاون، وارسو، بوينس أيرس، اسطنبول، كولالمبور ، مانيلا ، وستصبح مونتفيديو المحطة الحادية عشر التي تستضاف فيها جائزة أجفند منذ إطلاقها في العام 1999 . وبلغ عدد المشروعات التي تم ترشيحها للجائزة منذ إطلاقها 1009 مشروعات، من 130 دولة، وفاز بالجائزة خلال سنواتها العشر 46 مشروعاً اتصفت بالريادة والابتكار، وغطت الجائزة 26 موضوعاً تنموياً في مجالات (مكافحة الفقر، المياه والبيئة، تنمية الريف، الصحة، التعليم، التدريب، تنمية الطفولة المبكرة، مكافحة الظواهر السالبية، تطوير الزراعة، تمكين الشباب) .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - برنامج الخليج العربى يسلم جائزته الأربعاء القادم في بارجواى  العرب اليوم - برنامج الخليج العربى يسلم جائزته الأربعاء القادم في بارجواى



 العرب اليوم -

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تتألق في فستان رائع من الصوف

نيويورك ـ مادلين سعاده
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab