العرب اليوم - وزير الاستثمار ومحافظ الجيزة يضعان حجر الأساس لأكبر مشروع سكني وإداري في الجيزة

وزير الاستثمار ومحافظ الجيزة يضعان حجر الأساس لأكبر مشروع سكني وإداري في الجيزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير الاستثمار ومحافظ الجيزة يضعان حجر الأساس لأكبر مشروع سكني وإداري في الجيزة

القاهرة ـ أِ.ش.أ

قام اليوم الأحد أسامة صالح وزير الاستثماروالدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة بوضع حجر أساس أكبر مجمع سكني وخدمي بالجيزة على مساحة 13300مترمربع بشارع الهرم مملوكة لوزارة الاستثمار بعد قيام المحافظة بالتعاون مع الجهات الأمنية بإزالة التعدي الواقع عليها من قبل واضعي اليد عليها وتبلغ القيمة السوقية للأرض 120 مليون جنيه . وقد حضر وضع حجر الأساس الدكتور حسن فهمي رئيس الهيئة العامة للاستثمار واللواء محمود عشماوي نائب المحافظ ومحمد يوسف رئيس شركة مصر القابضة للتأمين ومصطفى الحيوان رئيس شركة مصر لإدارة الأصول العقارية ومحمود فوزي رئيس حي العمرانية. وأكد أسامة صالح وزير الاستثمار أن الأجهزة الحكومية قادرة على مواجهة محاولات إضعاف الدولة مشيرًا إلى أن الاستقرار وتوافر عنصر الأمان هو أساس التنمية في أي دولة. وقال إن الوزارة تعمل على تطوير القطاع العقاري بصفته قطار التنمية لقدرته على توفير العديد من فرص العمل للشباب. وأضاف وزير الاستثمار أنه سيتم وضع تيسيرات كبيرة أمام المواطنين في الدفع والتعاقد على الوحدات الجديدة مشيرًا إلى أن المشروع سيوفر 1500 فرصة عمل خلال مرحلة البناء بخلاف الفرص التي سيوفرها المركز التجاري والخدمي والنواحي الأمنية، وسوف يستوعب المشروع 200 وحدة سكنية بخلاف المحلات التجارية والإدارية والأماكن الترفيهية مشيرًا إلى أن تنفيذ المشروع سوف يستغرق 24 شهرًا. من جانبه قال الدكتور علي عبد الرحمن أن المجمع الجديد يعد علامة على مسار التنمية داخل المحافظة والتي تأخذ أولوية أولى في التنفيذ، مشيراً إلى أهمية مشروعات التشييد والبناء في توفير فرص عمل عديدة للشباب والقطاع الحرفي. وأكد أن المحافظة سوف تتعاون مع وزارة الاستثمار لسرعة إنجاز المشروع في الوقت المحدد وإدخال المرافق إليه وذلك لمردوده الكبير على أهالي المنطقة في توفير وحدات سكنية لهم وأماكن ترفيهية وخدمية . وأضاف المحافظ خلال وضع حجر الأساس أن مديرية أمن الجيزة نجحت في إزالة التعدي الواقع على الموقع المخصص لإقامة المشروع وتنفيذ القرار الوزاري الصادر من وزارة الاستثمار بإزالة كافة أشكال التعدي والأبنية التي أقيمت على الأرض. وقال أن المحافظة تسعى جاهدة إلى توفير قطع أراضي لإقامة مشروعات إسكان عليها بالتعاون مع الأجهزة الحكومية وتوفير متطلبات الشباب في سكن خاص لهم . وأشار إلى أن المحافظة ستقوم خلال أيام بتسليم 600 شقة من المشروع القومي للإسكان الذي يتم تنفيذه بمدينة 6 أكتوبر على ثلاث مراحل مشيراً إلى أن إجمالي الوحدات السكنية للمشروع تبلغ 12 ألف وحدة سكنية . من جانبه أشاد مصطفي الحيوان رئيس مجلس إدارة شركة مصر للأصول العقارية التابعة للقابضة للتأمين بدور محافظة الجيزة وحي العمرانية ومديرية أمن الجيزة في استعادت الأرض من واضعي اليد الذين حاولوا الاستيلاء عليها أثناء فترات الانفلات الأمني .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وزير الاستثمار ومحافظ الجيزة يضعان حجر الأساس لأكبر مشروع سكني وإداري في الجيزة  العرب اليوم - وزير الاستثمار ومحافظ الجيزة يضعان حجر الأساس لأكبر مشروع سكني وإداري في الجيزة



 العرب اليوم -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان فضي كشف عن صدرها

 نيويورك ـ مادلين سعادة

GMT 01:15 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تكشف أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 العرب اليوم - نهان صيام تكشف أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:04 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

عشرة أشياء يمكن أن تفعلها في سان بطرسبرغ الروسية
 العرب اليوم - عشرة أشياء يمكن أن تفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:49 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في فلوريدا
 العرب اليوم - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في فلوريدا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab