العرب اليوم - وزير التجارة المصري يؤكد حرص بلاده على حل المشكلات الاستثمارات السعودية

وزير التجارة المصري يؤكد حرص بلاده على حل المشكلات الاستثمارات السعودية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير التجارة المصري يؤكد حرص بلاده على حل المشكلات الاستثمارات السعودية

القاهرة ـ واس

أكد وزير التجارة والصناعة المصري منير فخري عبدالنور حرص بلاده على حل مختلف المشكلات التي تواجه الاستثمارات السعودية داخل السوق المصري, مبينًا أن نسبة المشكلات من إجمالي الاستثمارات السعودية في مصر لا تمثل سوى عدد ضئيل جداً وهو ما يؤكد جاذبية السوق المصري أمام الاستثمارات السعودية. وقال عبدالنور في بيان له اليوم إنه تم حل العديد من المشكلات ويجري دراسة المتبقي منها من خلال اللجنة المشتركة التي شكلها مجلس الوزراء المصري والتي تعكف على التعامل مع تلك المشكلات وحلها بشكل سريع الأمر الذي سينعكس إيجابًا على جذب مزيد من الاستثمارات وإعادة الثقة في السوق المصري خلال المرحلة المقبلة. وأفاد أن الاستثمارات السعودية إحدى أكبر الاستثمارات القائمة داخل مصر, موضحًا أنهم يسعون إلى تطويرها وزيادتها بما يتناسب مع حجم وقوة العلاقة بين البلدين الشقيقين. وكان الوزير المصري قد استعرض خلال اجتماع عقده مع أعضاء الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري / السعودي برئاسة عبد الحميد أبو موسى خطوات وخطط المجلس خلال المرحلة المقبلة لتنشيط حركة التجارة بين البلدين وزيادة الاستثمارات المشتركة. وأثنى وزير التجارة والصناعة المصري منير فخري عبدالنور على مساندة المملكة العربية السعودية الدائمة لمصر وبخاصة خلال هذه المرحلة مما يعكس العلاقات الراسخة والاستراتيجية بين البلدين, مفيدًا أن المملكة أهم الشركاء التجاريين لمصر .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وزير التجارة المصري يؤكد حرص بلاده على حل المشكلات الاستثمارات السعودية  العرب اليوم - وزير التجارة المصري يؤكد حرص بلاده على حل المشكلات الاستثمارات السعودية



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab