العرب اليوم - الإنتاج الصناعي بمنطقة اليورو والاتحاد الأوروبي يسجل تراجعًا شهريًا

الإنتاج الصناعي بمنطقة اليورو والاتحاد الأوروبي يسجل تراجعًا شهريًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإنتاج الصناعي بمنطقة اليورو والاتحاد الأوروبي يسجل تراجعًا شهريًا

بروكسل ـ يو.بي.آي

سجل الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو والاتحاد الأوروبي، تراجعاً شهرياً وارتفاعاً سنوياً في أيلول/سبتمبر الماضي. وذكر بيان لوكالة الإحصاء التابعة للاتحاد الأوروبي (يوروستات)، اليوم الأربعاء، أن الإنتاج الصناعي تراجع في أيلول/سبتمبر الماضي بنسبة 0.5% في منطقة اليورو، وبنسبة 0.2% في الاتحاد الأوروبي، مقارنة مع آب/أغسطس الماضي. واوضح البيان أن إنتاج السلع الاستهلاكية المعمرة تراجع بنسبة 2.6% في منطقة اليورو، وبنسبة 1.6% في الاتحاد الأوروبي، وانخفض إنتاج السلع الأساسية بنسبة 1% في منطقة اليورو، و0.2% في الاتحاد الأوروبي، وإنتاج السلع الوسيطة بنسبة 0.8% في منطقة اليورو، و0.5% في الاتحاد الأوروبي. وذكر أن إنتاج السلع الاستهلاكية غير المعمرة تراجع بنسبة 0.2% في منطقة اليورو، غير أن هذا الإنتاج ارتفع بنسبة 0.4% في الاتحاد الأوروبي، كما ارتفع إنتاج الطاقة بنسبة 1.3% في منطقة اليورو، وبنسبة 0.4% في الاتحاد الأوروبي. وتم تسجيل أعلى معدلات تراجع في الإنتاج الصناعي في البرتغال (-11.2%)، ولوكسمبورغ (-4.1%)، وكرواتيا (-3.3%)، وتشيكيا (-2.8%)، فيما سجلت أعلى معدلات ارتفاع في إيرلندا (+2.9%)، ورومانيا (+2.4%)، وبولندا (+1.4%). وعلى أساس سنوي، ارتفع الإنتاج الصناعي بنسبة 1.1% في منطقة اليورو، وبنسبة 1.2% في الاتحاد الأوروبي. واوضح البيان أن إنتاج السلع الاستهلاكية غير المعمرة ارتفع بنسبة 2.2% في منطقة اليورو، وبنسبة 1.7% في الاتحاد الأوروبي، وإنتاج السلع الوسيطة بنسبة 0.9% في منطقة اليورو، وبنسبة 0.1% في الاتحاد الأوروبي. وذكر أن إنتاج السلع الأساسية ارتفع بنسبة 0.8% في منطقة اليورو وبنسبة 1.9% في الاتحاد الأوروبي، غير أن إنتاج الطاقة تراجع بنسبة 0.5% في منطقة اليورو، وبنسبة 1.1% في الاتحاد الأوروبي، فيما تراجع إنتاج السلع الاستهلاكية المعمرة بنسبة 1.3% في منطقة اليورو وبنسبة 1.1% في الاتحاد الأوروبي. وتم تسجيل أعلى معدلات ارتفاع في إيرلندا (+11.7%)، ورومانيا (+8.9%)، وبولندا (+5.6%)، فيما سجلت أعلى معدلات تراجع في لوكسمبروغ (-4%)، وكرواتيا (-3.9%)، وإيطاليا (-3%).

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الإنتاج الصناعي بمنطقة اليورو والاتحاد الأوروبي يسجل تراجعًا شهريًا  العرب اليوم - الإنتاج الصناعي بمنطقة اليورو والاتحاد الأوروبي يسجل تراجعًا شهريًا



 العرب اليوم -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان فضي كشف عن صدرها

 نيويورك ـ مادلين سعادة

GMT 01:15 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تكشف أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 العرب اليوم - نهان صيام تكشف أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:04 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

عشرة أشياء يمكن أن تفعلها في سان بطرسبرغ الروسية
 العرب اليوم - عشرة أشياء يمكن أن تفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:49 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في فلوريدا
 العرب اليوم - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في فلوريدا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab