العرب اليوم - السودان يبحث إقامة شراكات اقتصادية مع أسبانيا

السودان يبحث إقامة شراكات اقتصادية مع أسبانيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السودان يبحث إقامة شراكات اقتصادية مع أسبانيا

الخرطوم - عبد القيوم عاشميق

بحث وزيرالخارجية السوداني على كرتي مع وفد رجال الأعمال الأسبان الذي بدأ الأحد زيارة إلى السودان الفرص الاستثمارية المتاحة ، ورحب كرتي بالوفد الذي يرأسه رئيس إتحاد أصحاب العمل الاسباني ، وبالزيارة التي تأتي في أعقاب المنتدي الاقتصادي الذي نظمته وزارة الخارجية في مدريد في يونيو الماضي ، وعدَد كرتي بحسب بيان لوزارة الخارجية السودانية وصل "العرب اليوم" نسخة منه المجالات الاستثمارية المتاحة في بلاده، والتي يمكن أن تكون منطلقًا لشراكات كبيرة بين رجال الأعمال السودانيين والأسبان .من جانبه عَبر رئيس إتحاد رجال الأعمال الأسبان عن سعادتهم بهذه الزيارة واستعدادهم للاستثمار في السودان في مجالات عدة مثل الزراعة ، وتكنولوجيا الطيران، والإنشاءات والسياحة، والتعدين ، ومجالات الثروة الحيوانية، والنقل وغيرها، كما عبر عن استعداد إتحاد رجال الأعمال الأسباني للدخول في شراكات ثنائية وثلاثية مع رجال الأعمال السودانيين للاستفادة من المزايا المتوافرة للسودان من خلال الموقع الجغرافي والتنوع في الموارد الطبيعية، ووصف الأمين العام لاتحاد عام أصحاب العمل السوداني بكري يوسف الزيارة بالمهمة، وأضاف أن "الوفد يضم رجال أعمال ومستثمرين فى قطاعات الطاقة، المقالاوت، الاستشارات الهندسية، العلاقات الدولية، الصناعات الغذائية والخدمات.  وقال إن الوفد سيلتقي وزراء الخارجية ، الاستثمار ، الزراعة وولاية الخرطوم.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - السودان يبحث إقامة شراكات اقتصادية مع أسبانيا  العرب اليوم - السودان يبحث إقامة شراكات اقتصادية مع أسبانيا



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab