العرب اليوم - تراجع الطلبيات على المنشآت الصناعية الكورية بنسبة 17 عام 2013

تراجع الطلبيات على المنشآت الصناعية الكورية بنسبة 1.7% عام 2013

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تراجع الطلبيات على المنشآت الصناعية الكورية بنسبة 1.7% عام 2013

بيونغ يانغ ـ العرب اليوم

تراجعت الطلبيات على المنشآت الصناعية الكورية الجنوبية بصورة طفيفة عام 2013م مقارنة مع العام الذي سبقه، بسبب الانخفاض الحاد في الطلبيات من الشرق الأوسط والدول الأمريكية وفقا للحكومة اليوم الثلاثاء. ووصلت قيمة الطلبيات على المنشآت الصناعية للدولة في الخارج، من ضمنها المنشآت في البحر، إلى حوالي 63.67 بليون دولار العام الماضي، متراجعة بنسبة 1.7% مقارنة مع عام 2012م، وفقا لوزارة التجارة والصناعة والطاقة. وقالت الوزارة في تنوير صحفي " يمكن القول إن الصناعة المحلية دخلت بنجاح إلى مرحلة الطلبيات المستمرة من الخارج، حيث كسبت ما يعادل 60 بليون دولار من العقود للسنة الرابعة على التوالي منذ عام 2010، على الرغم من تدهور الظروف العالمية، مثل الأزمة الاقتصادية العالمية وانخفاض عدد الطلبيات من الشرق الأوسط ". وتوقعت الوزارة أن تصل قيمة الطلبيات في الخارج على المنشآت الصناعية إلى 70 بليون دولار عام 2014م. وقالت الوزارة إنه من المتوقع أن تكسب 70 بليون دولار من قيمة الطلبيات لأول مرة في تاريخها في هذا العام على خلفية الانتعاش الاقتصادي العالمي، وارتفاع أسعار النفط وتوسيع المنشآت الاجتماعية المخططة في البلاد. وفي عام 2013م، ارتفعت الطلبيات من الدول الأسيوية بنسبة 40.2% على نحو سنوي لتصل قيمتها إلى 24.84 بليون دولار، مشكلة 30% من إجمالي الطلبيات التي كسبتها شركات الإنشاء الكورية الجنوبية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - تراجع الطلبيات على المنشآت الصناعية الكورية بنسبة 17 عام 2013  العرب اليوم - تراجع الطلبيات على المنشآت الصناعية الكورية بنسبة 17 عام 2013



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab