العرب اليوم - سوق أبوظبي للأوراق المالية يبدأ حملاته الترويجية في نيويورك

"سوق أبوظبي للأوراق المالية" يبدأ حملاته الترويجية في نيويورك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "سوق أبوظبي للأوراق المالية" يبدأ حملاته الترويجية في نيويورك

أبوظبي ـ وام

يبدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية الثلاثاء حملته الترويجية السنوية لعام 2014 في مدينة نيويورك الأميركية التي تستمر مدة يومين. يرأس الوفد راشد البلوشي الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية فيم يضم كلا من السيد سيف صياح المنصوري رئيس إدارة إدراج الشركات في سوق أبوظبي وممثلي مجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي وشركة أبوظبي للاستثمار إضافة إلى ممثلي تسع شركات مدرجة في السوق وهي بنك أبوظبي الوطني وبنك أبوظبي التجاري وشركة الدار العقارية وشركة الواحة كابيتال ودانة غاز وبنك الخليج الأول واتصالات ومجموعة أغذية..إضافة إلى رأس الخيمة العقارية. وتهدف الحملة للتواصل مع المستثمرين الجدد والمدراء الماليين ومدراء الأصول وشركات إدارة الاستثمارات لمناقشة فرص التعاون المشتركة وتوضيح مدى التطور الذي يشهده سوق أبوظبي للأوراق المالية للمستثمرين والشركات الأجنبية. وقال راشد البلوشي إن سوق أبوظبي للأوراق المالية يتمتع بميزات عدة تشكل عوامل جذب للمستثمرين الأمريكيين حيث يعد أحد رواد الأسواق العالمية وجاءت ترقية دولة الإمارات إلى مؤشر "مورغان ستانلي كابيتال انترناشيونال" للأسواق الناشئة إضافة إلى الأداء المشجع لاقتصاد دولة الإمارات ليؤكدان ريادة سوق أبوظبي للأوراق المالية وجعله محط أنظار المستثمرين العالميين. وأضاف البلوشي أنها الزيارة الثانية لوفد سوق أبوظبي إلى الولايات المتحدة ونحن على ثقة من تحقيق نتائج طيبة واستجابة كبيرة من قبل الشركات والمستثمرين الأمريكيين حيث أن المؤسسات المشاركة في الحملة هي جهات رائدة ونماذج متميزة من الشركات القوية والناجحة المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - سوق أبوظبي للأوراق المالية يبدأ حملاته الترويجية في نيويورك  العرب اليوم - سوق أبوظبي للأوراق المالية يبدأ حملاته الترويجية في نيويورك



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab