العرب اليوم - إستقرار سعر صرف الدولار الأميركي أمام الدينار الكويتي

إستقرار سعر صرف الدولار الأميركي أمام الدينار الكويتي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إستقرار سعر صرف الدولار الأميركي أمام الدينار الكويتي

الكويت - كونا

استقر سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 281ر0 دينار فيما استقر سعر صرف اليورو عند مستوى 386ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم امس. وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني انخفض الى مستوى 470ر0 دينار واستقر سعر صرف الين الياباني عند مستواه البالغ 002ر0 دينار في حين استقر سعر صرف الفرنك السويسري عند مستوى 317ر0 دينار. وأثرت التطورات والبيانات الاقتصادية الصادرة عن الاقتصاد الامريكي الاكبر في العالم على اداء اسواق العملات وسط توقعات بتريث اعضاء اللجنة الاتحادية للسوق المفتوح في المجلس الاحتياطي الاتحادي الامريكي (البنك المركزي) في تقليص وسحب برنامج شراء السندات الذي يقدر حاليا بنحو 65 مليار دولار. واصدر البنك المركزي الامريكي تقريرا امس عن مستويات نمو الاقتصاد الامريكي اشار فيه الى اعتدال مستوى النمو خلال الشهر الماضي كما توقع انتعاش النمو خلال الفترة المقبلة. واظهر التقرير افتقاد الاقتصاد الامريكي الى الزخم المرجو له خلال الفترة الماضية مبينا ان اثر ذلك جاء نتيجة تراجع مبيعات التجزئة خلال الشهرين الماضيين بالتزامن مع سوء الظروف المناخية ما اثر على سلاسل التوريد وتأخير الشاحنات في العديد من المناطق وانعكس سلبيا على المبيعات والانتاج الصناعي. وفي اوروبا استفاد الجنيه الاسترليني من اتساع مؤشر مديري المشتريات الخدمي لدى الاقتصاد البريطاني خلال شهر فبراير الماضي بعكس التوقعات في حين افتقد اليورو جاذبيته امام المستثمرين بصورة نسبية وسط تباين في البيانات الاقتصادية الصادرة اخيرا والتي اوضحت استقرار وتيرة النمو عند نسبة 3ر0 في المئة خلال الربع الرابع من العام الماضي واستقرارها عند 5 في المئة سنويا بحسب القراءة الاولية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - إستقرار سعر صرف الدولار الأميركي أمام الدينار الكويتي  العرب اليوم - إستقرار سعر صرف الدولار الأميركي أمام الدينار الكويتي



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab