العرب اليوم - إطلاق برنامج لإدراج الشركات الصغيرة في البورصة القطرية

إطلاق برنامج "لإدراج الشركات الصغيرة" في البورصة القطرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلاق برنامج "لإدراج الشركات الصغيرة" في البورصة القطرية

الدوحة ـ قنا

أعلنت السبت "بورصة قطر" و"قطر للمشاريع" عن إطلاقهما لبرنامج دعم إدراج الشركات الصغيرة والمتوسطة في سوق قطر للشركات الناشئة كخطوة جديدة نحو تطوير قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة قطر. وذكر بيان صحفي للبورصة أن الاعلان عن إطلاق البرنامج جاء بعد توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين، حددت أسس التعاون بينهما من خلال البرنامج الذي يركز على مساعدة المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تكون ضمن معايير قطر للمشاريع للشركات الصغيرة والمتوسطة المؤهلة والتي تحقق متطلبات الإدراج في سوق بورصة قطر للشركات الناشئة. وأضاف أن إطلاق هذا البرنامج يستهدف مساعدة هذه الشركات في تحمل جانب من الرسوم الواجب دفعها إلى مستشار الإدراج عند القيام بعملية الإدراج وذلك من منطلق أن هذه الرسوم تشكل عبئاً على الشركات وعقبة محتملة أمام اتخاذها قرار التحول إلى شركات مساهمة عامة، مشيرا إلى استكمال الإطار التنظيمي للسوق وتطلب عملية تطوير السوق جهداً طويل الأجل في توعية الشركات وتطوير النظام البيئي لهذه السوق. وأعرب السيد راشد علي المنصوري الرئيس التنفيذي لبورصة قطر عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع قطر للمشاريع وعن شكره وتقديره لمبادرة لجنة تطوير أسواق المال بإصدار التوجيهات اللازمة لإنشاء مثل هذا الصندوق عن طريق قطر للمشاريع إيمانا منها بالدور الذي يمكن أن تلعبه الشركات الصغيرة والمتوسطة في دعم الاقتصاد الوطني لدولة قطر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - إطلاق برنامج لإدراج الشركات الصغيرة في البورصة القطرية  العرب اليوم - إطلاق برنامج لإدراج الشركات الصغيرة في البورصة القطرية



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab