العرب اليوم - جلسة خضراء لمؤشرات الأسواق الخليجية في ختام الإسبوع

جلسة خضراء لمؤشرات الأسواق الخليجية في ختام الإسبوع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جلسة خضراء لمؤشرات الأسواق الخليجية في ختام الإسبوع

أبوظبي ـ وام

ظفرت مؤشرات الأسواق الخليجية مجتمعة بالارتفاع مع نهاية جلسة ، وتصدرها مؤشر سوق دبي المالي -حسبما ذكر تقرير مباشر- بنسبة %1.77، وتبعه مؤشر سوق مسقط بارتفاع %0.98. كما ارتفع مؤشر أبوظبي بنسبة %0.50، وحقق مؤشر سوق قطر ارتفاعا بنسبة %0.35، بينما ارتفع الكويتي بنسبة %0.15، ولحق البحريني بآخر ركب الرابحين بارتفاع %0.09. أغلق مؤشر دبي مرتفعا بدعم من سهم إعمار العقاري مع تمركز المستثمرين فيه قبيل موسم النتائج انتظاراً للتوزيعات النقدية السخية. وأغلق المؤشر مرتفعا بنسبة %1.77 ضاربا موعدا جديدا مع أعلى مستوى له منذ خمسة أعوام منذ أزمة القطاع العقاري في 2008، لينهي التعاملات عند مستوى 3504.66 نقطة. وقال خبير الأسواق الخليجية لدى "نعمة للاستثمارات المالية" نضال خولي : تلقى المؤشر دعما في ختام تعاملات أمس من أسهم القطاع العقاري والبنوك التي كانت المحرك الرئيسي لإغلاق السوق بالمنطقة الخضراء. وتابع خولي قائلا: أسهم "إعمار" و"بنك دبي الإسلامي" دفعا مؤشر دبي نحو الأمام في ختام تعاملات أمس. وارتفع مؤشر القطاع العقاري %1.88 مع ارتفاع سهم "إعمار القيادي" صاحب أكبر وزن نسبي داخل المؤشر %1.69، كما ارتفعت أسهم "أرابتك" %0.69 وسهم "الاتحاد العقارية" %2.46.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - جلسة خضراء لمؤشرات الأسواق الخليجية في ختام الإسبوع  العرب اليوم - جلسة خضراء لمؤشرات الأسواق الخليجية في ختام الإسبوع



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab