العرب اليوم - مؤشر سوق الأسهم السعودية يختتم تداولاته على ارتفاع طفيف

مؤشر سوق الأسهم السعودية يختتم تداولاته على ارتفاع طفيف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مؤشر سوق الأسهم السعودية يختتم تداولاته على ارتفاع طفيف

الرياض ـ العرب اليوم

أنهى مؤشر سوق الأسهم السعودية، اليوم الخميس، تداولاته محققاً ارتفاعاً طفيفاً بنحو 5.69 نقطة. أنهى مؤشر سوق الأسهم السعودية، خلال اليوم الأخير قبيل إجازة عيد الأضحى، تداولاته بتحقيقه ارتفاعاً طفيفاً بنحو 5.69 نقطة، عند مستوى 7982.95 نقطة، بتداولات تجاوزت 3.7 مليارات ريال، حققت فيها أسهم 76 شركة ارتفاعاً في قيمتها، وانخفضت أسهم 54 شركة، فيما بقيت أسهم 27 شركة أخرى من دون تغيير. وتم خلال جلسة اليوم تنفيذ أكثر من 73.1 ألف صفقة توزعت على أكثر من 145 سهم. وساد الهدوء تداولات السوق وذلك لتوقفه خلال إجازة العيد اعتباراً من نهاية اليوم الخميس على أن يستأنف عمله يوم الأحد 20 من الشهر الجاري. وكانت أسهم شركات هرفي للأغذية، والصحراء للبتروكيماويات التي أعلنت نتائجها في وقت سابق اليوم، وثمار، وسبكيم، وبوبا، وأنابيب، وفيبكو، الأكثر ارتفاعاً بنسب تراوحت مابين 5.58% إلى 2.27%، فيما جاءت أسهم شمس، والبنك العربي الوطني، وشركة الخزف، وسدافكو، والإنماء طوكيو مارين، وزجاج، واليانز إس إف، ومبرد، الأكثر انخفاضاً بنسب تراوحت ما بين 3.24% إلى 1.23%. أما أسهم الإنماء، وسابك، والصحراء للبتروكيماويات، ومصرف الراجحي، وبوبا، وطيبة للاستثمار، فكانت الأكثر نشاطاً بالقيمة والتي استحوذت على أكثر من 1.1 مليار ريال، فيما كانت أسهم شركات الإنماء، والصحراء للبتروكيماويات، وإعمار، وزين السعودية، وكيان السعودية، ودار الأركان الأكثر نشاطاً بالكمية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مؤشر سوق الأسهم السعودية يختتم تداولاته على ارتفاع طفيف  العرب اليوم - مؤشر سوق الأسهم السعودية يختتم تداولاته على ارتفاع طفيف



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab