العين للتوزيع تحصل على عضوية المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة
آخر تحديث GMT20:02:12
 العرب اليوم -

"العين" للتوزيع تحصل على عضوية المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "العين" للتوزيع تحصل على عضوية المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة

العين ـ وام

حصلت شركة العين للتوزيع على عضوية المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة " إي إف كيو إم " " EFQM " ـ التي تتخذ من بلجيكا مقرا لها ـ وذلك تقديرا لجهودها المستمرة في ترسيخ الجودة والتميز في مجال توزيع الماء والكهرباء . وجاء حصول شركة العين للتوزيع على عضوية المؤسسة الأوروبية ـ التي تدعم نحو 30 ألف مؤسسة على مستوى العالم لتحقيق الاستدامة في التميز ـ بهدف تحقيق المزيد من التميز المؤسسي في المجالات كافة وبمستويات عالمية . وتعمل شركة العين للتوزيع من خلال هذه العضوية على الاستفادة من مصادر المؤسسة عن طريق استضافة الخبراء و تبادل الزيارات لتعزيز معايير التميز بصورة أكبر وذلك بهدف الوصول للمستويات العالمية التي حققتها المؤسسات الأعضاء بهذه العضوية . كما يمكن للشركة كغيرها من المؤسسات العالمية التي انضمت إلى المنظمة الاستفادة العملية من تلك القاعدة المعرفية للمنظمة من خلال إجراء دراسات مقارنة للمعايير والجودة المعرفية في حين تساعد هذه العضوية أيضا في إبراز جهود الشركة وسعيها في تحيق التميز . وتقدم المؤسسة الأوروبية لأعضائها فرصة الاستفادة من نموذج التميز " اكسلينس موديل " "Excellence Model " من خلال تعلم وتطبيق أفضل الممارسات التي تنعكس بشكل إيجابي على الموظفين وتؤدي إلى تحسين مستويات الأداء حيث يقدم "نموذج التميز" لغة عمل في إطار مشترك ويسهل آلية تبادل المعلومات والخبرات بين المؤسسات الأعضاء. ويعتبر نموذج التميز الأوروبي لإدارة الجودة الأكثر انتشارا ونجاحا بين النماذج العالمية المتخصصة في بناء نظام الجودة للمؤسسات بالنظر إلى الدور الرئيسي الذي لعبته "المؤسسة الأوروبية" في دعم آلاف المؤسسات على مستوى العالم لتحقيق الاستدامة في التميز. وتضم "المؤسسة الأوروبية" شبكة من الهيئات والمؤسسات التي تشترك في طموحاتها للاستفادة من برامج ونماذج التميز حيث تعمل من خلالها على تشجيع أفضل الممارسات العالمية وتحويل هذه الحصيلة المعرفية إلى موارد عملية يستفيد منها سائر الأعضاء الذين يجاوز عددهم نحو 600 عضو .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين للتوزيع تحصل على عضوية المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة العين للتوزيع تحصل على عضوية المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab