وزير الصناعة يزور شوكولا أندكو في البحرين العالمية للإستثمار
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

وزير الصناعة يزور شوكولا "أندكو" في البحرين العالمية للإستثمار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير الصناعة يزور شوكولا "أندكو" في البحرين العالمية للإستثمار

المنامة ـ بنا

قام وزير الصناعة والتجارة الدكتور حسن عبدالله فخرو وبمرافقة عددٍ من المسئولين في الوزارة بزيارة ميدانية إلى شركة شوكولا "أند كو" الصناعية في إطار متابعته لمستجدات القطاع الصناعي والشركات الإستثمارية المتواجدة في منطقة البحرين العالمية للاستثمار بمدينة سلمان الصناعية بالحد حيث كان في استقباله السيد عقيل جناحي رئيس مجلس الإدارة وعددٍ من المسئولين بالشركة. وخلال جولته بالشركة اطلع الوزير على المرافق التي تشتمل عليها وأحيط علماً بآليات العمل والخطوات التصنيعية وطبيعة المنتجات التي تحرص الشركة على أن تتوافق وتتماشى مع أذواق مختلف المستويات ، إضافة إلى الطاقة الإنتاجية للشركة ، وخططها المستقبلية. وفي هذا الصدد أشار السيد عقيل جناحي إلى أن قيمة الاستثمار في هذا المصنع تبلغ حوالي 1.85 مليون دولار وهو ينتج مجموعة فاخرة من أنواع الشوكولاتة والسكاكر التي يتم توزيعها محلياً وتصدير نسبة تقدر بحوالي 75% من الإنتاج إلى الخارج. وأكد وزير الصناعة والتجارة على دعم الحكومة الموقرة ووزارة الصناعة والتجارة لكافة المؤسسات الاقتصادية والاستثمارية في مملكة البحرين، واستعداها المستمر لتقديم التسهيلات المطلوبة لتعزيز أعمالها وتطوير إنتاجها ، خصوصاً وإنها تعتبر شريكاً رئيسياً للحكومة في تعزيز النمو الاقتصادي للبلاد وتحقيق الرفاه المنشود للمواطنين. ومن جانبه قال السيد عقيل جناحي أعرب السيد عقيل جناحي عن تقديره لكافة الجهود التي تبذلها الحكومة الموقرة ووزارة الصناعة والتجارة والتي تسهم وبشكل متواصل في تعزيز النمو الاقتصادي لمملكة البحرين وتطوير القطاع الصناعي والتجاري بكل ما يتطلبه من تشريعات موائمة وإمكانيات وتسهيلات كبيرة تصب في نهايتها في صالح الوطن والمواطنين. وتقوم الشركة بتصنيع مجموعة متنوعة من الشوكولاتة البلجيكية والسويسرية الفاخرة والمنتجات السكرية، كما أن المسئولين في قسم التسويق بالشركة لهم خبرة طويلة في التصنيع وتطوير المشروع والتسويق للشوكولاتة والمنتجات السكرية.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الصناعة يزور شوكولا أندكو في البحرين العالمية للإستثمار وزير الصناعة يزور شوكولا أندكو في البحرين العالمية للإستثمار



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab