المصريّة للاتصالات في الإسماعيلية تؤكد أن هدفها الشبكة الرابعة
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

المصريّة للاتصالات في الإسماعيلية تؤكد أن هدفها الشبكة الرابعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المصريّة للاتصالات في الإسماعيلية تؤكد أن هدفها الشبكة الرابعة

الاسماعلية - يسري محمد

كرّم العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات المهندس محمد النواوي العاملين المميزين في محافظات الإسماعيلية وبورسعيد والسويس والعريش والبحر الأحمر وجنوب سيناء.  جاء ذلك في الحفل الذي احتضنه نادي المصرية للاتصالات في الإسماعيلية اليوم الخميس تحت إشراف نقابة العاملين في محافظة الإسماعيلية . وأشاد المهندس محمد النواوي في بداية كلماته بالاستقبال الحافل الذى لاقاه في مدينة الإسماعيلية قائلا نحن نتعلم دائما من مدن القناة الذين يتمتع أهلها بالبسالة والعزة والكرامة . وأضاف النواوي أن هناك عملا دؤوبا من قبل العاملين في الشركة المصرية للاتصالات في نفق الثلاثيني في الإسماعيلية لتوفير خدمات التليفون الأرضي والإنترنت للمواطن المصري بشكل جديد ومتطور من خلال كبائن "إم ثان" التي ستكون مستقبل الإتصالات ليست للهاتف الثابت فقط والإنترنت بل ستكون البدايةالأساسية لأبراج شبكات المحمول . وحرص العضو المنتدب على سماع إلى مطالب العاملين في الشركة المصرية للاتصالات الذي وصل عددهم إلى 47 ألف موظف ووعد بدراستها لتوفير مطالبهم من رعاية صحية متكاملة  للعاملين بعد التقاعد والخروج على المعاش بالإضافة لأسر العاملين للعلاج على نفقة الرعاية الطبية للشركة. وشدد انه الشركة تسعى لحلم الحصول على ترخيص شبكة المحمول الرابعة  في أقرب وقت تحت قيادة رئيس الوزارء الجديد المهندس إبراهيم محلب متمنياً له وللقيادة الأعلى كل التوفيق خلال المرحلة المقبلة .. مشيراً إلى أننا سنعمل على إخراج فاتورة موحدة للعملاء شاملة مكالمات التليفون الأرضي والمحمول واشتراك الإنترنت فنحن هدفنا توفير كل سبل الراحة وإرضاء المواطن المصري . وأضاف نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المناطق للشركة المصرية للإتصالات المهندس رفعت جنيدي أن تواجد اكثر من شبكة محمول يجعل هناك منافسة بين جميع الشركات لتوفير أفضل خدمة وأقل تكلفة وكل ذلك يصب في مصلحة المواطن المصري الذى هدفنا إرضائه .  وأكمل جنيدي أن الشبكة الرابعة ستكون مختلفة تماماً عن غيرها من الشبكات الأخرى فنحن سوف نقدم عل أسعار لا تنافس وسنطرح أقل سعر من أجل مصلحة  الشعب المصري والذي يعاني مع الشبكات الأخرى بما لايتناسب مع دخله فنحن يهمنا كل الفئات خاصة محدودي الدخل وسنعمل على ذلك . وأشار محمد حلمي درة رئيس النقابة العامة وعضو مجلس إدارة المصرية للإتصالات إلى أن النواوي عمل على توفير10% علاوة داخلية سنوية للعاملين وهو شئ يحسب له .. مؤكداً أن هدفنا توفير مطالب العاملين وتوفير احتياجاته وعلاج أسر العاملين على نفقة الشركة بالاضافة إلى العاملين بعد الخروج على المعاش هو هدفنا .  وأكد درة أنه لا وجود للنقابات المستقلة فإن نقابة العاملين المستقلة ليس لها أي أساس شرعي والدستور يمنع تواجدها كما أنها تفتت أصوات العاملين وتخلق الإضرابات فهي السبب وراء إضرابات العاملين .. قائلا ان وجود النقابات المستقلة وظهورها خلال الفترة الأخيرة كان هدفها تفريق العاملين وتنظيم إضرابات لهدم مؤسسات الدولة وهو ما نرفضه ونحرص على الاستجابة للعاملين في الشركة والسماع لمطالبهم  .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصريّة للاتصالات في الإسماعيلية تؤكد أن هدفها الشبكة الرابعة المصريّة للاتصالات في الإسماعيلية تؤكد أن هدفها الشبكة الرابعة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab