العرب اليوم - مؤسَّسة غريت بليس تو وورك الإمارات تستضيف دورة الابتكار في القيادة

مؤسَّسة "غريت بليس تو وورك" الإمارات تستضيف دورة "الابتكار في القيادة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مؤسَّسة "غريت بليس تو وورك" الإمارات تستضيف دورة "الابتكار في القيادة"

دبي - العرب اليوم

تعتزم مؤسسة "غريت بليس تو وورك الإمارات"، التابعة لمؤسسة "غريت بليس تو وورك" العالمية للأبحاث والتدريب والاستشارات، التي تحدد أفضل أماكن العمل في أكثر من 45 دولة حول العالم، استضافة مؤتمر "الابتكار في القيادة"، في دورته الثانية، المقرر إقامتها في فندق "ذا إتش" في دبي في 12 شباط/ فبراير. وأعلنت المؤسسة أن التحدي المتمثل في خلق أماكن تتمتع بثقة موظفيها العالية وتعزيز قدرات الموظفين الموهوبين أصبح أكثر وضوحًا، مشيرة إلى الحاجة الملحّة لمواجهة هذا التحدي في ضوء التوقعات بأن ينمو الاقتصاد الإماراتي بنسبة 3.7 بالمائة في العام 2014. وسيتيح المؤتمر المجال أمام القادة في الشركات العاملة في دولة الإمارات للتعرف على الممارسات المؤثرة والمستدامة في مجال القيادة، التي من شأنها رفع ثقة الموظفين. وجرى تصميم جلسات المؤتمر لمساعدة المديرين من الإدارتين الوسطى والعليا على فهم أفضل الممارسات في تطوير الآخرين وإلهامهم من أجل تحقيق قدراتهم الكاملة. ومن المقرر أن يضمّ المؤتمر ندوات تفاعلية بقيادة مشاركين من شركات تبوّأت مراكز على قائمة "أفضل أماكن العمل في الإمارات" التي تضعها المؤسسة، فضلاً عن خبراء في القيادة من أنحاء المنطقة. ودعا الرئيس التنفيذي لمؤسسة "غريت بليس تو وورك الخليج" ديفيد روبرت الشركات العاملة في الإمارات إلى تحسين أماكن العمل وتعزيز سمعتها كمؤسسات يطمح الموظفون إلى العمل فيها والاستمرار معها، إذا ما أرادت تحقيق النمو وضمان استدامته، وأوضح: "في ظلّ ما يواجهه مسؤولو الموارد البشرية من تقلص في الموازنات ونقص في الموارد، فإن "الابتكار في القيادة" سيفسح المجال أمامهم وأمام صانعي القرار في الشركات للالتقاء والتعلم من الممارسات القيادية التي أثبتت نجاحها ف يالمنطقة والتي لطالما ساعدت الموظفين في أن يصبحوا قادة أفضل شأنًا". ومن بين الشركات التي يمثلها متحدثون في المؤتمر، شركات احتلت مراتب متقدمة على قائمة "أفضل أماكن العمل في الإمارات"، التي تعدها "غريت بليس تو وورك"، ومنها "بيز-غروب"، التي ستناقش أفضل السبل لتغيير الممارسات القيادية مع تحسين أماكن العمل، و"إريكسون"، التي ستتناول كيفية تطوير ممارسات قيادية مبتكرة، و"بيت"، التي ستوضّح للمشاركين كيفية الارتقاء بالاسم الشخصي إلى مستوى العلامة التجارية. كذلك ستشارك في المؤتمر شركة "إنوڤيتڤ" لحلول الموارد البشرية، التي ستتناول بالنقاش منافع إجراء الاختبارات الخاصة بالقياسات النفسية في أماكن العمل. وستناقش "غريت بليس تو وورك الإمارات"، أيضًا، الكيفية التي يمكن بها للمديرين معرفة ما إذا كانوا قادة بوسعهم المساعدة في إنشاء أماكن عمل متميزة. وسيكون مؤتمر "الابتكار في القيادة" فاتحة عامٍ من الفعاليات المتخصصة التي تنظمها "غريت بليس تو وورك الإمارات"، والمصممة لمنح قادة الأعمال الإلهام والأفكار حيال بناء ميزات تنافسية مستدامة بالتوازي مع ثقافات عمل تكون موضع ثقة من الموظفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مؤسَّسة غريت بليس تو وورك الإمارات تستضيف دورة الابتكار في القيادة  العرب اليوم - مؤسَّسة غريت بليس تو وورك الإمارات تستضيف دورة الابتكار في القيادة



 العرب اليوم -

أثناء حضورها حفلة فانيتي فير مع أورلاندو بلوم

كاتي بيري تخطف الأنظار بفستانها البني اللامع

نيويورك ـ مادلين سعادة

GMT 02:16 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

تعرف على المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 العرب اليوم - تعرف على المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم

GMT 05:19 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

دونالد ترامب ينفي التواصل مع روسيا منذ 10 أعوام
 العرب اليوم - دونالد ترامب ينفي التواصل مع روسيا منذ 10 أعوام
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab