الإعلان عن شراكة بين سكاي واردز طيران الإمارات وأميركان إكسبرس
آخر تحديث GMT21:27:58
 العرب اليوم -

الإعلان عن شراكة بين "سكاي واردز" طيران الإمارات و"أميركان إكسبرس"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإعلان عن شراكة بين "سكاي واردز" طيران الإمارات و"أميركان إكسبرس"

دبي ـ العرب اليوم

وتتيح الاتفاقية لحاملي بطاقات أميركان إكسبرس من أعضاء برنامج المكافآت الخاص بالشركة تحويل نقاطهم إلى برنامج سكاي واردز, ومن ثم استبدال الأميال مقابل تذاكر سفر مجانية على رحلات طيران الإمارات. وقال تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: “تشكل الشراكة مع أميركان إكسبرس محطة مهمة تتيح لنا توفير تجربة السفر مع طيران الإمارات لحاملي بطاقات الشركة, والاستمتاع بالمزايا التي تتوفر لأعضاء برنامجنا لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين”. وتخدم طيران الإمارات شبكة واسعة من المحطات عبر قارات العالم الست تغطي 137 مدينة في 77 دولة بأسطولها الذي يتكون حالياً من 137 طائرة حديثة بما في ذلك أكبر عدد من طائرات الإيرباص A380 والبوينغ 777, وتوفر الاتفاقية لأعضاء برنامج المكافآت من حاملي بطاقات أميركان إكسبرس خيارات عديدة لاستبدال نقاطهم بأميال سكاي واردز والحصول مقابلها على تذاكر للسفر إلى عدد كبير من دول العالم.  وتسير طيران الإمارات 63 رحلة أسبوعياً من دبي إلى الولايات المتحدة الأمريكية عبر سبع مدن رئيسة هي: نيويورك 3 رحلات يومياً إحداها عبر ميلانو, وواشنطن ودالاس/ فورت وورث وسياتل ولوس أنجلوس وهيوستن وسان فرانسيسكو, وسوف تطلق خدمة يومية من دون توقف إلى مدينة بوسطن اعتبارأً من 10 مارس 2014. من جانبه قال غوش سيلفرمان رئيس خدمات المستهلكين في أميركان إكسبرس: “تشتهر طيران الإمارات بجودة خدماتها وتميز منتجاتها المبتكرة, وهي نفس القيم التي تتبناها أميركان إكسبرس, وتفتح هذه الشراكة أمام حاملي بطاقاتنا الأعضاء في برنامجنا للمكافآت عبر العالم أبواباً واسعة للسفر إلى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأوروبا”. وتنضم طيران الإمارات عبر هذه الاتفاقية إلى 16 ناقلة جوية رئيسة شريكة ضمن برنامج مكافآت الأعضاء بما في ذلك دلتا وفيرجن أتلانتك وبريتش إيرويز, ويتيح البرنامج لحاملي بطاقات أميركان إكسبرس اكتساب النقاط مقابل ما ينفقونه على شراء المنتجات والخدمات المختلفة واستبدالها بمكافآت من 500 علامة تجارية عالمية. وتتميز عضوية سكاي واردز طيران الإمارات بأنها مجانية ويكتسب أعضاء البرنامج مزايا جديدة في كل مرة يسافرون فيها. وتنقسم العضوية إلى أربع فئات: زرقاء وفضية وذهبية وبلاتينية, ويمكن ترقية العضوية من فئة إلى أخرى بجمع أميال السفر فقط.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن شراكة بين سكاي واردز طيران الإمارات وأميركان إكسبرس الإعلان عن شراكة بين سكاي واردز طيران الإمارات وأميركان إكسبرس



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab