العرب اليوم - حديد عز نتخذ الإجراءات لنقض حكم محكمة الاستئناف بإلغاء قرار

"حديد عز": نتخذ الإجراءات لنقض حكم محكمة الاستئناف بإلغاء قرار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "حديد عز": نتخذ الإجراءات لنقض حكم محكمة الاستئناف بإلغاء قرار

القاهرة ـ أِ.ش.أ

ذكرت شركة "حديد عز" أنها ستتخذ الإجراءات لنقض حكم محكمة الاستئناف الصادر اليوم الأربعاء بقبول طعن النيابة العامة على قرار محكمة جنح المحكمة الاقتصادية ببراءة أحمد عز وآخرين من الاحتكار للحديد. وأكدت الشركة - في بيان لها اليوم عقب صدور الحكم - سلامة قراراتها في إطار الالتزام التام بالقانون، مشيرة إلى عدم ارتكابها لأي ممارسات احتكارية. وكانت محكمة الجنح المستأنفة بالمحكمة الاقتصادية قضت في وقت سابق اليوم بتغريم رجلي الأعمال أحمد عز (مالك مجموعة شركات عز لصناعة الحديد)، وعلاء أبوالخير العضو المنتدب لشركة حديد الدخيلة، مبلغ 100 مليون جنيه لكل منهما.. في حين أمرت المحكمة بتغريم سمير رؤوف نعمان مدير المبيعات بالشركة مبلغ نصف مليون جنيه، وذلك في قضية اتهامهم بإجبار موزعي حديد التسليح على استخدام كامل حصصهم محل التعاقد أو توقيع جزاءات ضدهم. وجاء الحكم في ضوء الطعن بالاستئناف المقدم من نيابة الأموال العامة العليا برئاسة المستشار أحمد البحراوي المحامي العام الأول للنيابة، على الحكم الصادر من محكمة الجنح الاقتصادية (أول درجة) ببراءة المتهمين الثلاثة في القضية.. حيث تضمنت مذكرة النيابة العامة بالطعن الطلب بإلغاء حكم البراءة والقضاء مجددا بإدانة المتهمين في ضوء الأدلة المتعددة المطروحة والمقدمة من النيابة، والتي تقطع بارتكاب المتهمين لما هو منسوب إليهم من اتهامات.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - حديد عز نتخذ الإجراءات لنقض حكم محكمة الاستئناف بإلغاء قرار  العرب اليوم - حديد عز نتخذ الإجراءات لنقض حكم محكمة الاستئناف بإلغاء قرار



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab