الاتحاد للطيران تعلن تعزيز قدرتها الاستيعابية في عمَّان والقاهرة وبيروت
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

"الاتحاد للطيران" تعلن تعزيز قدرتها الاستيعابية في عمَّان والقاهرة وبيروت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الاتحاد للطيران" تعلن تعزيز قدرتها الاستيعابية في عمَّان والقاهرة وبيروت

احدى طائرات شركة "الاتحاد للطيران"
القاهرة - صفاء عبدالقادر

أعلنت شركة "الاتحاد للطيران" أنها ستعزز بتعزيز قدرتها الاستيعابية بين المركز الرئيسي لعملياتها التشغيلية، وبين عمَّان وبيروت والقاهرة والدار البيضاء والرباط، تلبية للطلب خلال فترة الذروة بين شهري يونيو / حزيران وسبتمبر / أيلول، فيما ستوفر خدمات إضافية إلى الدمام على مدار العام. 

وأوضح بيان للشركة، السبت، أنها ستوفر الرحلات الإضافية وتوزع طائرات أكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من أجل راحة أكبر للضيوف المحليين المسافرين خلال موسم العطلات.

واوضح البيان أن الشركة ستطلق في البداية خدمة مدينة الدمام، في المملكة العربية السعودية، بثلاث رحلات أسبوعية إضافية صباحية، أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، اعتبارًا من 26 يونيو / حزيران، لتصبح رحلات يومية اعتبارًا من التاسع من يوليو / تموز. وستؤدي زيادة القدرة الاستيعابية إلى أكبر مدن المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية إلى زيادة عدد الرحلات على هذا المسار، إلى أربع رحلات يومية على مدار العام.  ومع ترقية مسار عمَّان بالفعل إلى طائرة "بوينغ 787"، على خدمات الرحلات اليومية الحالية، سيتم تشغيل رحلة يومية إضافية في الصباح الباكر تخدم العاصمة الأردنية، في الفترة بين 25 حزيران و30 أيلول، وأربع رحلات إضافية على مسار بيروت، أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والأحد، في الفترة بين الأول من أغسطس / آب و10 أيلول، ليرتفع بذلك عدد الرحلات من سبع إلى 11 رحلة أسبوعية.

 واعتبارًا من الأول من آب، تبدأ خدمة سبع من الرحلات إلى العاصمة اللبنانية، عبر طائرة "بوينغ 787" المتطورة، التي تضم 299 مقعدًا. 

وبالنسبة للقاهرة، سيتم تشغيل سبع رحلات أسبوعية إضافية في وسط النهار، الأمر الذي سيؤدي إلى زيادة عدد الرحلات إلى خمس رحلات يوميًا، في الفترة بين الأول من آب و10 أيلول. وفي المغرب، تبدأ ترقية خدمات الرحلات اليومية إلى الدار البيضاء من طائرة "إيرباص A330-300" إلى طائرة "A340-600"، في الفترة بين الأول من آب إلى 10 أيلول، وزيادة القدرة الاستيعابية لوجهة الرباط من رحلتين إلى ثلاث رحلات أسبوعيًا، حيث سيتم تشغيل رحلة جديدة يوم الأحد من كل أسبوع، في الفترة بين السادي من آب والثالث من سبتمبر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تعلن تعزيز قدرتها الاستيعابية في عمَّان والقاهرة وبيروت الاتحاد للطيران تعلن تعزيز قدرتها الاستيعابية في عمَّان والقاهرة وبيروت



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab