العرب اليوم - وصول شحنة لحوم إلى جامبيا فى إطار مشروع السعودية

وصول شحنة لحوم إلى جامبيا فى إطار مشروع السعودية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وصول شحنة لحوم إلى جامبيا فى إطار مشروع السعودية

جدة ـ أش أ

أعلن البنك الإسلامى للتنمية عن وصول شحنة من لحوم الأضاحى تضم خمسة آلاف ذبيحة اليوم إلى ميناء بانجول في جمهورية جامبيا ، وذلك في نطاق مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي الذي يديره البنك الإسلامي للتنمية، وخطة التوزيع المعتمدة لموسم الحج الماضي، وبحضور وإشراف مندوبين من البنك حيث سيتم توزيعها على مستحقيها في العاصمة بانجول والمناطق المجاورة. وأشار البنك - فى بيان له اليوم - إلى أنه فى الإطار نفسه كانت شحنة تضم عشرين ألف ذبيحة مجمدة قد وصلت الأسبوع الماضي إلى ميناء داكار بجمهورية السنغال ثم إلى ميناء نواكشوط في موريتانيا على التوالي، وتم توزيعها على مستحقيها في جمهورية السنغال وجمهورية موريتانيا الإسلامية، وذلك بحضور وإشراف مندوبين من البنك الإسلامي للتنمية. كما وصلت إلى ميناء كوانتان في ماليزيا شحنة تضم 30 ألف ذبيحة مجمدة للقيام بتعليبها في مصنع خاص بماليزيا لصالح الإغاثة الإسلامية في بريطانيا، لتقوم بتوزيعها على مدار السنة على المحتاجين والفقراء في مناطق مختلفة من العالم الإسلامي. يذكر أن مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي الذي يديره البنك الإسلامي للتنمية، يواصل عمليات توزيع لحوم الهدي والأضاحي على مستحقيها داخل المملكة وخارجها وفقا لخطة التوزيع المعتمدة لموسم الحج الماضى ، والتي تتضمن هذا العام توزيع نحو 770 ألف ذبيحة من لحوم الهدي والأضاحي، من ضمنها توزيع نحو 570 ألف ذبيحة على مستحقيها من فقراء الحرم ونحو 270 جمعية خيرية في مختلف مناطق المملكة، كما يجري حاليا ووفقا لنفس خطة التوزيع المعتمدة التنسيق لاستكمال توزيع نحو 200 ألف ذبيحة مجمدة من لحوم الهدي والأضاحي على مستحقيها في 23 دولة في قارتي آسيا وأفريقيا، برا وبحرا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وصول شحنة لحوم إلى جامبيا فى إطار مشروع السعودية  العرب اليوم - وصول شحنة لحوم إلى جامبيا فى إطار مشروع السعودية



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab