محافظ الأقصر يحذر رؤساء القري الجدد من التخاذل والتقصير في أداء أعمالهم
آخر تحديث GMT00:01:44
 العرب اليوم -

محافظ الأقصر يحذر رؤساء القري الجدد من التخاذل والتقصير في أداء أعمالهم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محافظ الأقصر يحذر رؤساء القري الجدد من التخاذل والتقصير في أداء أعمالهم

محمد بدر محافظ الأقصر
الأقصر -العرب اليوم

أعطى محافظ الأقصر محمد بدر، تكليفات محددة لرؤساء القري والأحياء الجدد والذين تم اختيارهم خلال الحركة الأخيرة التي شملت تغيير 34 رئيس قرية و5 رؤساء أحياء بكافة مدن المحافظة.

وشدد المحافظ - خلال الاجتماع الذي عقده مع رؤساء القري والأحياء الجدد، اليوم /الجمعة/ - على ضرورة معاملة المواطنين باحترام وآدمية، مؤكدا أن عملهم يجب أن يستمر طوال 24 ساعة ولا يوجد إجازات أو وقت للرفاهية أو الراحة، مطالبا رؤساء القرى والأحياء بوضع رؤية شاملة وتصور واضح ومفهوم لتطوير القرية أو الحي بطرق مختلفة، وعدم استعمال الفكر التقليدي في مجابهة المشاكل، ولوعن طريق التعاون مع منظمات المجتمع المدني، لافتا إلى ضرورة إعادة تنظيم وتنسيق أسلوب العمل داخل القري والمراكز.

وحذر المحافظ رؤساء القري والأحياء الجدد من تخاذلهم أو تقصيرهم في العمل، مؤكدا أن الفترة الأولي لهم تتضمن وضعهم تحت الاختبار انتظارا لوجود مخرج جيد، لافتا إلى تصعيد الأفضلية منهم لمواقع مميزة وتهيئتهم للعمل ككوادر قيادية ، والتخلي عن المقصرين، داعيا إياهم إلي العمل بضمير وإخلاص في خدمة البلد والمواطنين مشيرا إلى انه لا مجال للفشل والوقت لم يعد يحتمل وان البلد لن تقوم إلا بأهلها.

وأكد بدر أنه سيتم منح رؤساء القري والأحياء صلاحيات وسلطات كبيرة تمكنهم من القيام بأداء مهامهم علي الوجه الأمثل، مشيرا إلي أن رئيس القرية يعد بمثابة المحافظ في قريته.

ولفت المحافظ إلي قيامه بجولات مفاجئة ومنفردة على القري والنجوع للتأكد من انتظام سير العمل، مشيرا إلى استمرار عقد اليوم المفتوح داخل القري والنجوع للوصول إلى المواطنين، بالإضافة إلى عقد مجلس تنفيذي عقب اليوم المفتوح داخل كل قرية أو مدينة في المحافظة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الأقصر يحذر رؤساء القري الجدد من التخاذل والتقصير في أداء أعمالهم محافظ الأقصر يحذر رؤساء القري الجدد من التخاذل والتقصير في أداء أعمالهم



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab