عبير الأنصاري تؤكد أن صبا مبارك الأفضل
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

أعلنت لـ "العرب اليوم" تقييمها لمظهر الفنانات

عبير الأنصاري تؤكد أن صبا مبارك الأفضل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبير الأنصاري تؤكد أن صبا مبارك الأفضل

خبيرة المظهر عبير الأنصاري مع نجوم المهرجان
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت خبيرة المظهر عبير الأنصاري في حديث خاص ل " العرب اليوم" عن تقييمها لمظهر الفنانات في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ال 38 .

وبدأت حديثها متعجبه ومتسائلة " هل هو حفل إفتتاح أم عزاء" حتى تعطي رأيها بموضوعية ، وذلك بسبب إن كثير من الفنانات قررن إعلان الحداد على  وفاة الفنان الراحل محمود عبد العزيز ضمن فعاليات إفتتاح المهرجان والتي تزامنت مع  وفاته .

* لميس الحديدي ومظهر رائع وإلهام شاهين مظهر أجمل من السنوات الماضية:

عبير الأنصاري تؤكد أن صبا مبارك الأفضل

وتقول عبير : سأقييم مظهر الفنانات على أساس أنه حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي  وسأبدأ بالإعلامية العزيزة " لميس الحديدي" فهي كان مظهرها رائع ومناسب لطبيعتها الكلاسيكية ولعمرها أيضا ، وكنت أحب أن أشاهدها بلوك متجدد لأن مقومات الجمال لديها متواجده وبحاجة لأن تظهر بشكل صحيح .

أما بالنسبة للنجمة الجميلة " إلهام شاهين " مظهرها كان جميل وجيد وسيكون أجمل إذا تم تصغير حجم الفتحات في الجونلة حتى يعطينا تخفيف للمنطقة السفلى من الجسم ، لكن المظهر ككل أجمل بكثير من المهرجانات السابقة  .

* "إيمان" مظهر لا يتناسب مع العمر و "سما المصري" فستان أظهر العيوب :

عبير الأنصاري تؤكد أن صبا مبارك الأفضل

أما بالنسبة للفنانة العزيزة "إيمان " فاللوك الخاص بها كان هائل والقوام رائع ولكنه مبتزل في عدم تناسبه مع السن والعمر فالمظهر غير موفق هذا العام .

وبالنسبة للراقصة " سما المصري"  الفستان الذي أرتدته أظهر عيوب جسمها ولم يكن إختيار موفق للمهرجان وأرجو الإستعانة بخبير أو خبيرة مظهر في المهرجانات القادمة .

* " هيدي كرم " لوك مناسب للمهرجان  و  "مادلين طبر " الشريط الأسود لافتة مفهومه :

عبير الأنصاري تؤكد أن صبا مبارك الأفضل

 أما بالنسبة للفنانة الجميلة "هيدي كرم" فاللوك كان جميل وشيك ومناسب للمهرجان وهي من المذيعات والفنانات اللاتي يمتلكن الذوق في الإختيار .

أما الفنانة الجميلة مادلين طبر فهي ظهرت بلوك شيك ومناسب لقوامها وللمكان ، ووضع الشريطة السوداء " لافته مفهومه " لكن نود أن نشاهد تجديد في لوك الشعر بشكل جديد .

* نجلاء بدر و درة ورشا مهدي ولوك موفق ومناسب للقوام :

عبير الأنصاري تؤكد أن صبا مبارك الأفضل

وبالنسبة للفنانة " نجلاء بدر" فاللوك كان كلاسيكي ناعم مناسب لقوامها وموفق جدا ولكني لم أرى الحذاء حتى يكون التقييم كامل .

أما النجمة " درة " فاللوك جميل جدا ومناسب لها وتصفيف الشعر هائل وأرفع لكي القبعة " شابوه " لإختيار الكوافير ومصممة الأزياء الواعده .

 والجميلة " رشا مهدي " لوك جميل وشيك وهادئ ومناسب لقوامها وأنصح ببعض " الفيلر" للشفاه لتناسق الوجه .

* "جميلة عوض" فستان مناسب لعمرها و "وفاء سالم" لوك كلاسيكي :

عبير الأنصاري تؤكد أن صبا مبارك الأفضل

أما النجمة الصاعدة " جميلة عوض " الفستان لذيذ ومناسب لعمرك و

لن أعلق على الشعر لعدم حضور الكوافير و بالطبع  يجب عدم التعامل معه إطلاقا بعد هذا الموقف لأنها كانت أول إطلاله لكي في المهرجان .

وبالنسبة للفنانة الجميلة "وفاء سالم" اللوك كان كلاسيكي لكن ينقصها شئ وهو تغيير لون الحقيبة والإكسسوارات مع عمل شنيون عالي للشعر مع بعض الخصل المتمرده ، أو لو تم تبديل الكوليه ببروش كبير في وسط الفستان حتى يتناسب مع المهرجان .

* داليا مصطفى وتارا عماد ولوك جيد مناسب للقوام :

عبير الأنصاري تؤكد أن صبا مبارك الأفضل

أما يالنسبة للفنانة "داليا مصطفى" كان اللوك جيد ومناسب ليها ولقوامها وعلى الطبيعة شكل الفستان أجمل من الصور لكن إختيار ستايل الحقيبة لم يكن موفق أبدا .

أما الماكياج بالنسبة للجميلة الصاعدة " تارا عماد " كان ناعم وستايل شيك ومناسب لقوامها لكن فورمة الشعر طولت من وجهها ويجب أن تأخذ هذا بعين الإعتبار المرة القادمة .

* كوارث المهرجان :

وإذا تحدثت عن كوارث المهرجان فبداية من الإذاعية " إنجي علي " أعتذر اللوك لا تتناسب مع مهرجان ، فلا الشعر ولا الماكياج ولاالفستان يتناسب مع قوامك بالعكس مؤثر عليك سلبيا .

وأكبر كارثة اللوك الذي حضرت به الفنانة " لقاء الخميسي " كانت صدمة غير أنيقه وتداخل إستايلات في بعضها ، والماكياج غير موفق ، وهذا هو ثاني مهرجان تظهر به بلوك فاشل وأرجو اللجوء للخبراء في أي ظهور علني وخاص .

أما المذيعة إنجي المقدم فاللوك كان ناعم وكلاسيكي لكن أعتذر موديل الفستان لم يكن مناسب لقوامك الجميل وأظهرك بدون وسط "خصر" والعتب على المصممة الإيطالية .

أما بالنسبة للجميلة "ناهد السباعي" أعتذر في شئ غلط ومنفر في الفستان من الأمام وحتى لو كان ستايل وعلى الموضه .

* هنا شيحة و دينا الشربيني و مريم حسن من أفضل الفنانات :

عبير الأنصاري تؤكد أن صبا مبارك الأفضل

بالنسبة للجميلة "هنا شيحة" فاللوك ناعم وإطلالة جميلة وبه إبتكار من المصمم مهند كوجاك الذي قام بتصميم العديد من الأزياء لمختلف النجمات ، والفستان على الطبيعة كان أجمل من الصور التي ظهرت في الإعلام .

أما الجميلة الصاعده "أمينة خليل" فاللوك ناعم وكلاسيكي والإستايل مناسب لقوامها وجذاب من غير إبتذال .

وبالنسبة للفنانة الجميلة "دينا الشربيني" فاللوك جميل جدا و هائل وكانت من أفضل الأستايلات في المهرجان وكذلك الفنانة الأردنية " صبا مبارك " أختيارها جميل وموفق وذوق عالي وفي رأيي من أفضل الفنانات مظهرا في المهرجان .

أما بالنسبة للفنانة الجريئة "مريم حسن" الأستايل مناسب لها جدا مع أنه غير عملي من حيث الحركة لكن مناسب جدا للمهرجان من حيث اللون والإبهار والأناقة .

ونصيحة أخيرة لمعظم النجمات ليس عيبا بأن نستعين بأحد المتخصصين في اللوك والمظهر ويجب الإهتمام بالكوافير والإكسسوارت من حقائب وأحذية أهم من الإهتمام من الزي نفسه ، فأنتم وجهتنا أمام العالم العربي والعالمي .

وأخيرا أعلنت خبيرة المظهر عبير الأنصاري إن أفضل لوك حصلت عليه " صبا مبارك " وفي المقابل أسوء لوك كان من نصيب الفنانة " لقاء الخميسي " .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير الأنصاري تؤكد أن صبا مبارك الأفضل عبير الأنصاري تؤكد أن صبا مبارك الأفضل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab