بيرو أوسيليو أيام قليلة تفصلنا عن توم إينس
آخر تحديث GMT06:24:06
 العرب اليوم -

بيرو أوسيليو: أيام قليلة تفصلنا عن توم إينس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بيرو أوسيليو: أيام قليلة تفصلنا عن توم إينس

توم إينس
ميلانو ـ د.ب.أ

أصبح في حكم المؤكد أن ينتقل اللاعب الإنكليزي الشاب 'توم إينس' إلى صفوف الإنتر في غضون أيام قليلة، وذلك بعدما أكد المدير الرياضي لأفاعي ميلانو 'بيرو أوسيليو' أن المفاوضات مع والد اللاعب 'بول إينس'، تسير في الاتجاه الصحيح.
ويأمل أوسيليو في التعاقد مع اللاعب الشاب البالغ من العمر 22 عاماً في صفقة انتقال حر، لا سيما بعد أن رفض اللاعب تمديد عقده مع ناديه بلاكبول الناشط في دوري القسم الأول، ونفس الأمر مع فريقه الحالي 'كريستال بالاس' الذي انضم إليه على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وفي نفس السياق، اعترف المدير الرياضي للإنتر بأن إينس الصغير حضر إلى شمال إيطاليا رفقة والده الذي ارتدى قميص الأفاعي في الفترة ما بين عام 1995 وحتى 1997، لكنه أشار إلى أن المحادثات لا زالت جارية، أي أن الاتفاق النهائي لم يتم بعد، بقوله للصحافيين 'إن المفاوضات في مرحلة مبكرة جداً، لقد جاء الفتى إلى ميلانو لأنه يريد إلقاء النظر على كل شيء بنفسه'.
'من الواضح أننا أحرزنا تقدماً في عطلة نهاية الأسبوع، إنه قرر البقاء مع عائلته في ميلانو، ونحن وضعنا بعض الأسس وسوف نرى ما إذا كنا قادرين على إتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المُقبلة'.
كما اعترف بحاجة الإنتر للاعب وسط لتعويض رحيل كامبياسو، بقوله 'لم نُخف حاجتنا للاعب وسط إضافي، بالذات الآن لأن كامبياسو لن يكون معنا بعد الآن،وبالتأكيد سنبحث عن لاعب جيد يستحق اللعب للإنتر'.
الجدير بالذكر أن توم إينس بدأ مسيرته مع كرة القدم في أكاديمية ليفربول، ونظراً لصعوبة حصوله على فرصة اللعب في الفريق الأول، اضطر للخروج على سبيل الإعارة لفريق نوتس كونتي، وبعد ذلك انتقل لصفوف بلاكبول عام 2011، وظل معه حتى كانون الثاني الماضي، قبل أن يتركه وينتقل لصفوف كريستال بالاس على سبيل الإعارة لستة أشهر، وبعدها سيُصبح لاعباً حراً مع نهاية حزيران المُقبل.


 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيرو أوسيليو أيام قليلة تفصلنا عن توم إينس بيرو أوسيليو أيام قليلة تفصلنا عن توم إينس



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab