الشيخ عيسى يحضر بطولة الشرق الأوسط للخيول العربية فى الأردن
آخر تحديث GMT01:03:57
 العرب اليوم -

الشيخ عيسى يحضر بطولة الشرق الأوسط للخيول العربية فى الأردن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشيخ عيسى يحضر بطولة الشرق الأوسط للخيول العربية فى الأردن

الشيخ عيسى يحضر بطولة الشرق الأوسط للخيول العربية فى الأردن
عمان - بنا

أكد سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل على اهمية المسابقات التي تهتم بالخيل العربية الاصيلة ودورها في ابراز صفاتها .

واشاد بالدور الذي يقوم به اتحاد الفروسية الملكي بالمملكة الاردنية الهاشمية برئاسة سمو الاميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي للفروسية في تنظيم بطولة الشرق الأوسط لجمال الخيول العربية الاصيلة وهو ما يعكس جانبا هاماً في احتضان المملكة الشقيقة لمثل هذه البطولات واهتمامها بالخيل العربية الاصيلة .

جاء ذلك لدى حضور سموه جانبا ًمن بطولة الشرق الأوسط لجمال الخيول العربية الاصيلة بمعية سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي للفروسية اليوم بميدان الاسطبلات الملكية الاردنية .

وقال سموه انه يسعدني في هذا اليوم ان اكون بالاردن الشقيق ومشاركة الاتحاد الملكي الاردني في هذه البطولة المتميزة والتي تشكل لنا في الهيئة العليا لنادي راشد فرصة طيبة للاطلاع عن قرب على انشطة وبرامج هذا الاتحاد العريق خاصة ما يتعلق بتنظيم البطولات الدولية ومختلف الفعاليات المتصلة بالخيل والفروسية .

واعرب سموه عن شكره وتقديره لسمو الأميرة عالية بنت الحسين على دعوتها الكريمة له لحضور هذه البطولة مشيدا سموه بحسن التنظيم والاعداد لها وحجم المشاركة الكبيرة العربية والدولية فيها وهو ما يجسد النجاح المتوالي لهذه البطولة في ظل اهنمام سمو الاميرة عالية والعمل على تأكيد المكانة العربية في تأصيل الاهتمام بالخيل والفروسية في المنطقة واعتبارها احدى الانشطة الهامة التي تحظى بالدعم والمساندة والرعاية .

وقد شارك سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة الى جانب سمو الاميرة عالية في حفل تتويج الاسطبلات الفائزة بالمراكز الأولى في بطولة الشرق الاوسط لجمال الخيل العربية الأصيلة .

كما حضر سموه حفل الغداء الذي اقامته سمو الأميرة عالية بنت الحسين لكبار الشخصيات المدعوة لحضور بطولة الشرق الاوسط لجمال الخيل العربية الأصيلة ..

هذا و قد عاد سمو الشيخ عيسى الى البلاد مساء اليوم بعد زيارة للمللكة الاردنية الهاشمية حضر خلالها فعاليات بطولة الشرق الاوسط لجمال الخيل العربية الأصيلة التي نظمها اتحاد الفروسية الملكي الاردني وذلك تلبية لدعوة من سمو سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد حيث كان في استقبال ووداع سموه بمطار الملكة علياء الدوليسمو الأمير عاصم بن نايف بن عبدالله نائب رئيس اتحاد الفروسيه الاردني وسفير مملكة البحرين لدى الاردن .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ عيسى يحضر بطولة الشرق الأوسط للخيول العربية فى الأردن الشيخ عيسى يحضر بطولة الشرق الأوسط للخيول العربية فى الأردن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab