5 تجارُب نسائية سعيدة بعد شراء أول سروال جينز
آخر تحديث GMT05:20:44
 العرب اليوم -

أكدن الارتباط الشديد به بعد مشقّة العثور عليه

5 تجارُب نسائية سعيدة بعد شراء أول سروال جينز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 5 تجارُب نسائية سعيدة بعد شراء أول سروال جينز

يتمتع موسم خريف 2016 بتنوُّع أكثر فيما يخص الجينز
لندن - سليم كرم

يتمتع موسم خريف 2016 بتنوُّع أكثر فيما يخص الجينز، فعلى عكس الماضي الذي كان يتميّز بموديل واحد من الجينز يجتاح الموضة، أصبح الجينز الاسكيني الآن مجرّد خيار من ضمن العديد من الخيارات. فهناك الواسع والمطرز والممزق، وكلها تناسب جميع المناسبات والأعمار، كل ما عليك هو اختيار أحدهم والذهاب مع لأي قطعة فوقه. ويمكن اللعب بالجينز بالعديد من الطُرق، سواء عن طريق التوب أو القميص الذي ترتديه فوقه أو عن طريق الاكسسوار أو الحذاء، ليصبح مختلفًا تماما في كل مرة ترتديه فيها.

5 تجارُب نسائية سعيدة بعد شراء أول سروال جينز

إن الجينز هو حجر الزاوية في خزانة الملابس الخاصة بك، لذلك تصابين بالسعادة البالغة عندما تعثرين على الزوج المناسب والذي يتماشى مع كل شيء. وإليكِ تجارب خمس نساء من أعمار مختلفة في اختيار أول جينز لهن:

1-   جيس موريس، 39: المؤسسة المشاركة لماركة أزياء "روكينز"

5 تجارُب نسائية سعيدة بعد شراء أول سروال جينز

لقد نشأت في ساوث سي، بورتسموث، وذهبت مع جميع أفراد الأسرة في رحلة إلى لندن لشراء أول زوج من الجينز، وقد حصلت على جينز باللون النيلي. وتقول "لست متأكدة من عدد المرات التي غسلته فيها، ولكني ارتديت الزوج الأول لسنوات، حتى أصبح مثل جلدي الثاني. وتضيف الدينيم يجعلني أفكر في الموسيقى، ويعيدني إلى الأيام التي كنت فيها في كلية الفنون.

إن أسلوبي لم يتغير. عندما بدأنا تصميم أول مجموعة من الدينيم لروكينز هذا الموسم، كنت أعرف بالضبط ما أردت أن أبدو مثله. أعتقد أنني أحب قليلا الجينز التقليدي. لقد حصلت بالتأكيد على ذلك وتصدر خزانة الملابس الخاصة بي، مثل زوج فيفيان ويستوود ذو الخصر العالي على غرار موضة السبعينات.

2-   ريبيكا أوسي-بايدو، 34: متخصصة المشتريات في متجر "تسوم"

 

تقول ريبيكا "من سن مبكرة حقا كنت أعرف بالضبط ما أريد ارتدائه. ذهبت إلى المدرسة في غانا وكذلك في لندن، لذلك أنا جربت الكثير من أنواع الجينز. سواء كان الجينز الواسع أو الضيق أو المطرز أو عالي الخصر. وبدأت ارتداء الدينيم الراقي عادة مع وظيفة السبت في سيلفريدجز. أتذكر شراء زوج من إيرل جينز مقابل 125 جنيه استرليني، والذي بدا مجنونا في ذلك الوقت، لكنهم كانوا مناسبين جدا لي. وقد حصلت على الجينز الملتوى من عند الكاحل لستيلا مكارتني، وكان رائعا حقا حيث أضفى أناقة فريدة على الملابس التي ارتديها، سواء عند الذهاب إلى العمل أو الخروج مع أصدقائي، بخاصة أنه يليق مع جميع الأحذية، سواء المسطحة أو الكعب العالي.

5 تجارُب نسائية سعيدة بعد شراء أول سروال جينز

3- نيك ساثرن، 39: مؤسسة محل "غريس آند ثورن" لبيع الزهور

تقول نيك " إن أفضل بنطلون جينز واجهني هو الجينز ذو اللون الأزرق الفاتح، عالي الخصر والمقتطع من عند الكاحل. ليس هناك في الحقيقة أي شيء مثل بنطلون جينز يجعلك تبدين بشكل جيد. كما أنني أعتقد أن هناك علاقة عاطفية كبيرة بين المرأة والجينز الذي يناسبها. للمرة الأولى عندما انتقلت إلى لندن، اشتريت زوج من الجينز الضيق من دنهام، وبعد عام لم يعد يناسبني، ولكني لم ألقي به بعيدا أبدا. دعنا نسمي ذلك الحنين إلى الماضي.

وتُضيف "مع ذلك، لقد وجدت دائما شراء الجينز مهمة صعبة. في بعض الأحيان أنها تبدو كبيرة من الأمام، ولكن عندما تستدير تحصل على الخوف الحقيقي. لقد حصلت على خلفية جيدة ولكن الخصر صغير، وعندما أصبح الجينز غير مناسب، صنعت قطعا في الركبتين لمنحه الحياة، مما جعله ييدو رائعا ومتماشي مع الموضة الحالية بشكل لا يصدّق. أعتقد أنه يمكنك الاستفادة من الجينز القديم بطرق عديدة، وسوف يبدو جميلا أيضا.

4-  جوانا ديفيز 49: مؤسسة بوتيك "بلاك آند وايت دينيم"

تقول جوانا "لن أنسى أبدا الجينز الأول لي، فقد كان زوجًا من الجينز النيلي فائق الروعة والمقتطع من الكاحل، مرصعًا بالماس عبر الجيوب الخلفية. في ذلك الوقت، كان أفضل جينز تحصلين عليه، حيث يمكنك دائما ارتداء الكعب العالي عليه. في هذه الأيام، أسلوبي في الدنيم كان وظيفيا حقا، حيث كنت أحرص على الحصول على زوج من الجينز ليظل عليّ خلال اليوم كله، ولكن، لأنني أدير المحل، كان لا بد أن يكون أنيقا ويظهرني بشكل جميل طوال اليوم، فأنا أقضي يومي أنقل صناديق وأجري للبنك واتسلّق السلالم، الراحة هي الآن عاملا مهما بالنسبة لي، إلى جانب أهمية أن يكون اللون مناسبا.

5 تجارُب نسائية سعيدة بعد شراء أول سروال جينز

5- إليزابيث شيريان، 38: مديرة قسم الابتكار في وكالة إعلان "جي والتر تومبسون"

وتكشف إليزابيث " لقد نشأت خارج بوسطن، ماساشوستس، وعندما كنت لا أزال في المدرسة الثانوية، أردت العمل في متجر عملاق للملابس لأجد الملابس المناسبة لي بسعر زهيد. وفي أحد الأيام وجدت زوجًا من الجينز أكثر من مدهش، فقد كان به ثقوبًا في الركبتين ويبدو رائعا تماما في الجزء السفلي. ومنذ ذلك الحين، أصبح مفهوم الدينيم لديّ هو عبارة عن التشويق والانطلاق.

وأثناء دراستي في منتصف العشرينات ​​في نيويورك، قررت أن أذهب إلى تصميم الأزياء وحصلت على دينيم عملي أكثر. كنت دائما أحب الشكل الكلاسيكي، ولكن أنا ارتدي الأشياء التي كانت محرجة وغريبة، ولكنها كانت جذابة في نفس الوقت، وأعتقد أنني فقط اشتري السروال الجينز الذي يمكنني أن أعيش فيه، ويستحق الاستثمار في الوقت والمال.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 تجارُب نسائية سعيدة بعد شراء أول سروال جينز 5 تجارُب نسائية سعيدة بعد شراء أول سروال جينز



GMT 14:13 2023 الأحد ,30 إبريل / نيسان

الفستان الأسود قطعة فاخرة في خزانة الملابس

GMT 11:22 2023 الأربعاء ,29 آذار/ مارس

إطلالات عملية لوقت الإفطار في رمضان

GMT 08:46 2023 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

أجمل إطلالات الجينز من وحي النجمات العربيات

GMT 08:23 2022 الخميس ,14 إبريل / نيسان

إطلالات صيفية متنوعة تناسب العمل

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab